أكرم القصاص - علا الشافعي

جمعية تطوعية لرعاية الحيوانات تلجأ لحيلة جديدة لجمع التبرعات.. اعرف القصة

السبت، 29 فبراير 2020 11:00 م
جمعية تطوعية لرعاية الحيوانات تلجأ لحيلة جديدة لجمع التبرعات.. اعرف القصة رسم الحيوانات
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت جمعية تطوعية تهتم برعاية الحيوانات الاليفة، لحيلة جديدة لجمع التبرعات، لتستطيع إكمال رسالتها ومهمتها، في الاهتمام بالحيوانات.

إذ تهتم وتحضر"جمعية ويسكونسن الإنسانية"، ما يقرب من 40،000 حيوان كل عام وتعتمد على التبرعات لجعل كل هذا العمل ممكنًا، وللتأكد من وصولها إلى أهدافها، أطلقت المنظمة حملة جديدة لجمع التبرعات في 25 فبراير الجارى، وفقا لموقع bored panda".

بورتريهات الحيوانات
بورتريهات الحيوانات

 

حملة جمع التبرعات
حملة جمع التبرعات

 

الفكرة جاءت بإطلاق حملة لجمع التبرعات، وتعد المتبعرين برسم "بورتريهات لطيفة" لحيواناتهم الأليفة بعد التبرع، إذ قالت في منشور لها للكشف عن حملتها :"حان الوقت لاستعادة" المرح "في جمع التبرعات... إذا تبرعت بمبلغ 15 دولارًا للحيوانات في WHS، فسنقوم برسم حيوانك الأليف".

وتابعت :"لدينا مجموعة من الموظفين والمتطوعين يقفون إلى جانبنا، متلهفين لتحويل حيوانك إلى عمل فني مبهر (أو على الأقل بورتريه يجعلك تضحك"، قد تحصل على أحد الفنانين الموهوبين للغاية، ليرسم صورة مميزة لحيوانك الأليف،  لكننا سنكون صادقين .. من المحتمل أن تحصل على شخص لا يمكنه الرسم على كيس ورقى".

حملة جمعية ويسكونسن
حملة جمعية ويسكونسن

 

رسم الحيوانات
رسم الحيوانات

 

صور الحيوانات
صور الحيوانات

 

وفور الإعلان عن الطريقة الذكية لجمع التبرعات، انهالت التبرعات والتقدمات المالية، لتفى الجمعية بوعدها، وتبدأ في رسم صور وبورتريهات مميزة للحيوانات الأليفة المملوكة للمتبرعين.

في النهاية، أصبح حجم الطلبات كبيرًا جدًا، ولم تعد المؤسسة قادرة على مواكبة هذه الطلبات لذلك، توقفت عن قبول الطلبات الجديدة في يوم واحد فقط.

صور طريفة
صور طريفة

 

صور للحيوانات
صور للحيوانات

 

صورة سيئة لكلب
صورة سيئة لكلب

 

صورة طريفة لكلب
صورة طريفة لكلب

 

صورة طريفة
صورة طريفة

 

وكتبت جمعية ويسكونسن للانسانية "أنتم جميعا لا تصدقون وتجاوزتم توقعاتنا".

واستمرت "يعمل فنانونا بلا كلل من أجل إعادة رسم حيواناتكم الأليفة في أقرب وقت ممكن، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بضعة أيام في هذه المرحلة، شكرًا لكم جميعًا جزيل الشكر على دعمكم للحيوانات!"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة