أكرم القصاص - علا الشافعي

سلوى محمد على: محمد رمضان نجم كبير وحلم كثير من الشباب

السبت، 29 فبراير 2020 03:34 ص
سلوى محمد على: محمد رمضان نجم كبير وحلم كثير من الشباب سلوى محمد على
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة سلوى محمد على، إنها كتبت عن الفنان محمد رمضان أنه نجم كبير وحلم عدد كبير من الشباب، وتعرض للظلم كثيرا، ولكنه يحتاج إلى من يقوم بالرد عنه لأن ردوده في الفترة الأخيرة لم تكن موفقة ويجب أن نكون موضوعين ونرحم الفنانين، وتم  اقتطاع ما كتبته على فيس بوك لكى يفهم بطريقة خاطئة وأنها لا تدافع عنه ولا تهاجمه، ولكنها قامت وانتقدت بعض ردوده.

وتابعت سلوى محمد، على خلال لقاء في برنامج عين المذاع على قناة الحياة، وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان، أن الكتابة المسرحية هي حلم كل كاتب، والكتاب ينظرون إلى من يكتب مسرح بنظرة احترام وتقدير، مشيرة إلى أن المسرح هو الحياة مثله مثل الكائن الحى ويعيش الحياة بطبيعية وأن السينما هى الخلود.

وواصلت سلوى، أنها تستعد حاليا لمسلسل من إخراج كاملة أبوذكرى، مشيرة إلى أن العمل مع كاملة شىء مهم وكبير، والمسلسل من بطولة نيلى كريم وأسر ياسين.

من جانب أخر، اختتم  حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، والذى أقيم بمسرح سيد درويش وسط حضور فنى وإعلامى كبيرين، وفى البداية وجهت مقدمة الحفل الكاتبة ميرنا الهلباوى التحية للحضور، وحرصت على شكر  الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على تذليل كل العقبات لخروج الدورة السادسة للنور، وقدمت الأغنية الرسمية للمهرجان بعنوان "إسكندرية - باريس".

وفى كلمته أكد المخرج محمد محمود على اعتزازه بإقامة حفل افتتاح المهرجان فى أوبرا الإسكندرية، موجها الشكر لوزيرة الثقافة ومستشارها الدكتور خالد عبد الجليل، كما لفت إلى دعم المحافظة بشكل رسمى هذا العام ولأول مرة، وصرح بأن هيئة تنشيط السياحة قدمت الدعم الكامل ولاسيما فى الدعاية للمهرجان.

المخرج محمد سعدون، مدير المهرجان، وجه الشكر للجمهور وصناع الأفلام، معربا عن حماسه لدورة استثنائية، أما أحمد جمال، والذى حصر نائبا عن محافظ الإسكندرية، فقد وجه الشكر لإدارة المهرجان على نشاطها الفعال، مشددا على دعم المحافظة الدائم، ومتمنيا له مزيدا من التوفيق.

وأعرب الدكتور خالد عبد الجليل عن سعادته بشباب الإسكندرية وإنجازهم العظيم منذ بدء الفكرة الواعدة، وصولا إلى الافتتاح بدار أوبرا الإسكندرية، مؤكدا أن وزيرة الثقافة سوف تتواجد خلال حفل ختام المهرجان، حرصا منها على تحية فريق المهرجان بالكامل على ما قدموه للثقافة السينمائية فى مصر والوطن العربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة