مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول 5 أبريل تحدد بطل الدورى الإنجليزى

السبت، 29 فبراير 2020 10:02 م
مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول 5 أبريل تحدد بطل الدورى الإنجليزى واتفورد ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أجبر نادى واتفورد الإنجليزى منافسه فريق ليفربول على تأجيل حسم لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعد الخسارة الأولى التي لحقت بالريدز في منافسات الجولة الــ 28 للدورى الإنجليزى.

تعرض فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لأول خسارة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذ الموسم على يد مضيفه واتفورد 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة "البريميرليج".
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، فيما قفز واتفورد إلى المركز الـ17 برصيد 27 نقطة.

كان بإمكان ليفربول حسم اللقب قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وذلك إذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج.

من المنتظر إذا حقق ليفربول الفوز في المباريات الستة المقبلة 6 من إجمالى 13 مواجهة متبقية فى منافسات الدوري الإنجليزى، وتحديدا فى المباراة السادسة أمام مانشستر سيتى المحدد لها 5 أبريل بإمكانه حسم لقب البريميرليج مبكرا وتحديدا من الجولة الـ32 في ملعب الإمارات معقل السيتى.

المعروف أن مانشستر سيتي هو أبرز منافس لفريق ليفربول على الساحة الإنجليزية فى الفترة الأخيرة، حيث نجح فريق المدرب بيب جوارديولا فى تحقيق اللقب آخر موسمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة