أكرم القصاص - علا الشافعي

متحدث الوزراء: متحف الغردقة يضم أماكن للتسوق والترفيه

السبت، 29 فبراير 2020 07:25 م
متحدث الوزراء: متحف الغردقة يضم أماكن للتسوق والترفيه المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء افتتح معرض الغردقة الذى يعد أول مزار فى المدينة تجمع بين السياحة الشاطئية والثقافية، مضيفا أن إدارة المتحف كاملة لوزارة الآثار، والمستثمر لو أحب دخول المتحف لابد من شراء تذكرة للدخول، مؤكدا أن اقتسام العائد ما بين الدولة والمستثمر الذى شيد المتحف وقفا لما أبرم فى العقد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن متحف الغردقة يعد الأول من نوعه كونه تم إنشاءه بالمشاركة مع القطاع الخاص فيما تتولى وزارة الآثار في توفير القطع الأثرية، مؤكدا أن أول مرة الغردقة تضمن سياحة شاطئية وثقافية.

 

وأوضح نادر سعد، أن القطاع الخاص مهمته إنشاء المبنى لأنه مكلف جدا، مؤكدا أن هناك أماكن ترفيهية وأماكن للتسوق، كأن الزائر فى سوق تجارى كبير، مشيرا إلى أن المتحف المصرى الكبير سيكون به مكان للترفيه وللتسوق، ومطاعم.

 

وتابع المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن متحف الغردقة يضم قطع أثرية نادرة وتقوم بإدارته بشكل كامل لوزارة الآثار، موضحا أن المستثمر الذي أقام المتحف عليه أن يشترى تذكرة فى حال رغبته فى مشاهدة محتويات متحف الغردقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة