أكرم القصاص - علا الشافعي

من التنمر لملكة جمال بريطانيا..قصة تتويج جينيفر أتكين بعد خسارة نصف وزنها

السبت، 29 فبراير 2020 03:00 م
من التنمر لملكة جمال بريطانيا..قصة تتويج جينيفر أتكين بعد خسارة نصف وزنها ملكة جمال بريطانيا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت جنيفير اتكين، من الفوز بلقب ملكة جمال بريطانيا العظمى، بعد رحلة طويلة ومليئة بالإثارة، والتحدى، إذ كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، إنها لم تصدق أنها حققت اللقب، إذ ذرفت الدموع حينما تم اعلانها ملكة جمال بريطانيا العظمى.

الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا من جريمسبي، لينكولنشاير، لم تكن تظهر حياءً زائفًا، حينما عبرت عن صدمتها من فوزها باللقب، إذ لم يكن مجرد فوز بالنسبة لها، لكنه رد قوى على تنمر تعرضت له.

جينفير أتكين
جينفير أتكين

 

إذ لم تكن المنافسة مجرد مسابقة، لكنها كانت مسابقة حياة وكانت المنافسة الوحيدة مع نفسها، وقد فازت، وقالت جينيفير :"أنا دليل حي على أنه يمكنك تحقيق ما تريد تحقيقه إذا وضعت عقلك في ذلك".

جينفير قبل فقدانها وزنها
جينفير قبل فقدانها وزنها

 

وكشفت الصحيفة أن جينيفر ترسل رسالة إلى كل امرأة تكره نفسها، خائفة، وحيدة، وتدمر نفسها بنفسها، وتناول طعامها ببطء وإرسال نفسها إلى قبرمبكر، بأن هناك طريقة أخرى.

فى حفل زفافها
فى حفل زفافها

 

ملكة جمال بريطانيا
ملكة جمال بريطانيا

 

وإن كان الحل، في ارتداء تاجًا فضيًا ووشاحًا للقيام بذلك، فليكن الأمر كذلك، فمنذ وقت ليس ببعيد، كانت جنيفر واحدة من هؤلاء النساء، التي يعانين  من السمنة المفرطة، فى سن السابعة عشرة، وكانت تكافح من أجل زيادة حجم الثوب 22، لم تستطع تذكر وقت لم تشعر فيه بالخجل من نفسها، بحسب ما كشفته للديلى ميل.

وتعرضت جينيفير خلال فترة طفولتها للتنمرالشديد، فى المدرسة بسبب وزنها الكبير، كما سخر منها غرباء فى النوادى، بسبب حجمها، وتخلى عنها خطيبها لنفس السبب، وهو التحدى الذى قادها أن تخسر وزنها وتقف على منصة التتويج كملكة جمال بريطانيا العظمى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة