أكرم القصاص - علا الشافعي

واتفورد ضد ليفربول.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح

السبت، 29 فبراير 2020 08:29 م
واتفورد ضد ليفربول.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح ساديو ماني خلال الشوط الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه محمد صلاح أمام مضيفه واتفورد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويلعب الدولي المصري محمد صلاح من بداية المباراة، ولكن لم تتح فرصة كبيرة له أو للاعبي الريدز خلال الشوط الأول.

وظهر على لاعبى ليفربول الإرهاق البدني الكبير خلال الشوط الأول، وهو استمرارا للأداء في المباراة السابق أمام وست هام يونايتد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ويحتاج للفوز في 4 مباريات لحسم اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990، ويحتل واتفورد المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز الـ 19 على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.

ويمتلك محمد صلاح رقما مميزا أمام واتفورد كونه الفريق الأكثر استقبالا للأهداف من الفرعون في مسيرته، حيث سجل الدولى المصرى 8 أهداف في شباكه بـ5 مباريات فقط، وسجل سوبر هاتريك في لقاء الفريقين بموسمه الأول مع الريدز في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 5-0.

وفي المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدور الأول سجل صلاح هدفين قادا الفريق للفوز بثنائية نظيفة في رحلة البحث عن اللقب الأول في الدوري الإنجليزي منذ 1990.

وحقق ليفربول 21 انتصار على التوالى فى الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد وهو ما يتطابق مع سلسلة انتصارات أعلى رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي من قبل أي فريق على ملعبه، والذي سجله في الأصل الريدز مع شانكلي في عام 1972.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة