أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد أزارو يقود الاتفاق السعودى لاكتساح أبها برباعية.. فيديو

السبت، 29 فبراير 2020 07:38 م
وليد أزارو يقود الاتفاق السعودى لاكتساح أبها برباعية.. فيديو وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

صعد الاتفاق السعودى إلى المركز العاشر بعد انتصاره على ضيفه أبها 4 /1، السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد فى الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


ورفع الاتفاق رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ10، في حين تجمد رصيد أبها على 24 نقطة في المركز الـ11.


الاتفاق لم يتأخر كثيراً في إحراز هدف التقدم، حين أحرز المغربي وليد أزارو هدف التقدم في المباراة لفريقه عند الدقيقة الـ2 في أحد أسرع الأهداف في الدوري بعد أن حول الكرة القادمة من ركلة زاوية برأسه في المرمى الأبهاوي.


بعد 3 دقائق فقط عاد المغربي أزارو وأضاف الهدف الثاني لفريقه بعد استغلاله تباطئ دفاع أبها في إبعاد الكرة ليضيف ثاني أهدف الاتفاق في المباراة عند الدقيقة 5.


وعند الدقيقة الـ19 أضاف سعد السلولي الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد هجمة مرتدة مميزة واجه من خلالها حارس المرمى الاتفاقي ووضعها في سقف المرمى محرزاً ثالث أهداف الاتفاق في المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف محمد الكويكبي الهدف الرابع للاتفاق من ركلة جزاء لينتهي الشوط بتقدم الاتفاق برباعية نظيفة.


في الشوط الثاني أحرز المغربي سعد بقير هدف شرفي للفريق الجنوبي من كرة ثابتة وضعها بشكل جميل في شباك الحارس الاتفاقي رايس مبولحي، لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق 4-1.


ويحل الاتفاق في الجولة المقبلة ضيفاً على الهلال السبت المقبل، في حين يستضيف أبها نظيره التعاون في ذات اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة