أسما شريف منير: الجواز مش بوس وأحضان

الإثنين، 03 فبراير 2020 11:18 م
أسما شريف منير: الجواز مش بوس وأحضان أسما شريف منير
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية أسما شريف منير، كواليس كتابها "طلقنى"، معلقة: "لازم يكون اسم صادم بيشد وحسيت أن لازم يكون مثير، بس أكيد مش هقول للناس تطلق".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "القاهرة الآن"، على فضائية "الحدث"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن لديها تجربة شخصية، وهناك من يمر بسن كبير لم يخوض التجربة، ولا يشترط أن يكون عمرها كبير لتمر بالتجربة.

وذكرت أنها تتحدث بصراحة على السوشيال ميديا، لأن هناك الكثير يحرجون من الحديث عن الطلاق، وعندما تحدثت عن الموضوع على السوشيال ميديا، تلقت الكثير من رسائل للسيدات حول الموضوع والتجربة التى خاضوها، لافتة إلى أنها تشاركهم بكل الخطوات التى تمر بها.

وأوضحت أن الطلاق ليس شئ سهل، ولكن يمكن من حاجة سلبية يكون فيها إيجابيات، وتابعت: "اتجوزت صديقى بعد 18 سنة، محمود السكرى أبو بنتى، اتجوزنا صغيرين وشيلنا المسئولية بدرى، وكنا فرحانين بحاجات، وفيه صداقات المفروض تفضل صداقة، اخدنا قرار غلط واحنا صغيرين، وحصل إننا مينفعش إننا نكمل".

وتابعت: "اتجوزنا 5 سنين، واتخطبنا سنة، واتجوزت وعندى 22 سنة وكنت صغيرة، وأنصح محدش يعمل كده، وفيه حاجات وتجارب كتير لازم نمر بها، عشان كده الجواز مش بوس وأحضان، الحياة مش كده، والحياة بدأت تبوظ فى السنة الأخيرة، وكان فيه مشاكل بينا، وبعدين حصل الطلاق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة