أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السودانى يقدم مذكرة رسمية إلى الكاف حول أحداث مباراة الأهلى

الإثنين، 03 فبراير 2020 12:34 م
الهلال السودانى يقدم مذكرة رسمية إلى الكاف حول أحداث مباراة الأهلى أحداث مباراة الهلال السودانى والأهلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادى الهلال السودانى بمذكرة رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يوضح فيها كافة الأمور الخاصة بأحداث الشغب التى وقعت فى مباراة الأهلى الأخيرة بالجولة السادسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "الجوهرة الزرقاء".

وتعادل الهلال السودانى مع الأهلى بهدف لكل منهما فى ختام دور المجموعات ليفشل الأزرق فى التأهل إلى ربع النهائى بمباراة شهدت أحداث شغب تسببت فى إيقاف اللقاء 10 دقائق كاملة، فيما صعد النادى الأهلى مع النجم الساحلى إلى دور الـ 8 بدورى أبطال أفريقيا، محتلا الوصافة برصيد 11 نقطة وتصدر أبناء سوسة المجموعة بـ 13 نقطة. 

وتجاوزت جماهير الهلال السودانى الخطوط الحمراء وعبرت عن غضبها بإلقاء زجاجات المياه وتحطيم مقاعد مدرجات استاد الجوهرة الزرقاء، واعترضت الجماهير على احتساب ركلة مرمى لصالح الأهلى فى كرة ظنوها ضربة ركنية للهلال ليوقف الحكم المباراة فى الدقيقة 74.

وحاول عدد من جماهير الفريق السودانى اقتحام الملعب بعد إلقاء الزجاجات الفارغة، فى محاولة غير ناجحة للاعتداء على حكم المباراة، وتولى الأمن الحاضر بكثافة فى ملعب المباراة التعامل السلبى مع الأفراد التى حاولت اقتحام الملعب.

وأرسل مسئولو الهلال السودانى خطاباً رسمياً، إلى "كاف"، يشرح من خلاله موقفه من الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى بالإضافة إلى شكوى اخرى ضد الحكم المغربى رضوان جيد، الذى ادار اللقاء، وتضمنت الشكوى كل التفاصيل اللازمة والسقطات التى قام بها الحكم المغربى ضد الأزرق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة