أكرم القصاص - علا الشافعي

الوردي والأسود يسيطران على قائمة أفضل أزياء حفل BAFTA.. صور

الإثنين، 03 فبراير 2020 12:15 م
الوردي والأسود يسيطران على قائمة أفضل أزياء حفل BAFTA.. صور حفل BAFTA
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستحوذ الأزياء على اهتمام المتابعين للحفلات الفنية الكبرى، خاصة عندما تكون حفل جوائز الأفلام الأكاديمية البريطانية الثالثة والسبعون  (BAFTAs) التى تقام فى قاعة ألبرت الملكية بلندن والتي أقيمت أمس الأحد، حيث يتوافد النجوم إلى العاصمة الإنجليزية لقضاء ليلة ساحرة.

وكعادتها الدائمة حصلت النجمة العالمية، سكارليت جوهانسون، البالغة من العمر 35 عاما، على إعجاب المتابعين من خلال إعادة طرح أزياء عشرينيات القرن الماضى بشكل عصرى من خلال فستان وردى مزين بالريش،من فيرساتشى.سكارليت جوهانسون بفستان وردي

سكارليت جوهانسون بفستان وردي

ارتدت سكارليت أيضا حذاء معدنى جرئ مناسب لفستانها، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر فى كعكة مرتفعة، أظهرت أقراطها الجذابة، مع مكياج وردى لامع وبسيط .

سكارليت جوهانسون بفستان وردي مزين بالريش
سكارليت جوهانسون بفستان وردى مزين بالريش

فيما ذهبت النجمة الأيرلندية، سيرشا رونان، البالغة من العمر 25 عاما، إلى فستان ساتان أسود مذهل مع طيات رقيقة وتنورة بطول الأرض،  معتمدة على زوج من الأقراط ذات الخرز متعدد الألوان، وطلاء شفاه باللون الأحمر الأقرب للبرتقالى، وقامت بتصفيف شعرها للخلف مع إظهار ظلال العيون الوردية والكحل الأسود.

ليتل ومينز سويرس  في فستان من الساتان الأسود
سيرشا رونان فى فستان من الساتان الأسود

فيما خطفت رينيه زيلويجر الأنظار بفستانها الرقيق المصنوع من الساتان الوردى، والذى أظهر قوامها الممشوق، فقد جاء تصميم الفستان بأكتاف متدلية، وخط عنق منخفض، وفتحة خلفية، أظهرت حذائها الوردى المتطابق مع الفستان.

جودي رينيه في ثوب من الساتان الوردي
رينيه زيلويجر فى ثوب من الساتان الوردي

لم تخطف النجمة العالمية مارجوت روبى الأنظار فقط بكلماتها أثناء الحفل، فقد ظهرت أيضا بإطلالة سوداء أنيقة، من خلال فستان من الدانتيل الأسود، مع ياقة كلاسيكية وتفاصيل من الشيفون 

مارجوت روبى في فستان أسود من الدانتيل
مارجوت روبى فى فستان أسود من الدانتيل

ايمليا كلارك كعادتها تفضل الأزياء البراقة، فقد ارتدت فستانا أسود مزين بالخرز الأسود اللامع، وأكتاف قصيرة، وخط عنق منخفض.

ايمليا كلارك في فستان أسود لامع
ايمليا كلارك فى فستان أسود لامع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة