حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأوقاف فى مدن الغربية

الإثنين، 03 فبراير 2020 11:44 ص
حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأوقاف فى مدن الغربية إزالة تعديات على الأراضى - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن أعمال الموجة الخامسة عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة، أسفرت فى يومها الأول عن إزالة 47 حالة تعدى على مساحة 8740 م٢ بمركز طنطا، منها 24 حالة تعدى على أملاك الرى والصرف بمساحة 1205م2، 18 حالة تعدى على أملاك الأوقاف بمساحة 6741م2، 5 حالات تعدى على أملاك الوحدة المحلية بمساحة 794م2 ، حالة تعدى على أملاك الزراعة بمساحة 175م2). 

أكد محافظ الغربية أنه لا تهاون فى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة التى هى حق جميع الأجيال الحالية المتتالية.

كان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد قاد حملة إشغالات مكبرة بشوارع مدينة كفر الزيات لإزالة إشغالات المحال التجارية والمقاهى من الشوارع لتسيير الحركة أمام المارة والحفاظ على السيولة المرورية والمظهر الحضارى للشارع.

كما شملت الحملة حظر عدد من مركبات التوك التوك المخالفة لقانون سير تنظيم خط سير التوك توك، من حيث السير فى الشوارع الرئيسية وعكس الإتجاة وبدون لوحات معدنية.

وخلال الجوله شدد محافظ الغربية على إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعدين على حرم الشوارع ، مؤكداً إن حملات الإشغالات مستمرة بصفة دائمة بجميع مراكز المحافظة.

من ناحيه آخرى تفقد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية اليوم، أعمال تطوير المناطق العشوائية بطنطا لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال الجارية من (مياه شرب – صرف صحى – كهرباء).

جاء ذلك خلال جولته الميدانية بمنطقة قحافة بحى ثان طنطا ومنطقة كورنيش ترعة القاصد.

وخلال الجولة، أكد نائب المحافظ أهمية مشروع تطوير المناطق العشوائية الجارى بطنطا والمحلة الكبرى للإرتقاء بمستوى هذه المناطق من حيث البنية التحتية ورصف الشوارع عرض 6 متر أو أكثر بالأسفلت، والأقل من 6 م يتم رصفها بالإنترلوك.

كان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد أشاد بجهود وأعمال شباب وأهل منطقة سبرباى مركز طنطا، فى تطوير الشوارع الرئيسية والفرعية عن طريق رصفها بالإنترلوك ودهان واجهات المنازل، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تعكس المستوى الثقافى والحضارى لأهالى المنطقة وإنهم قدموا مثلاً متميزاً فى المشاركة المجتمعية والتعاون فى أعمال الصالح العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة