راموس يحقق إنجازا تاريخيا بعد مشاركته فى فوز الريال ضد أتلتيكو مدريد.. فيديو

الإثنين، 03 فبراير 2020 04:00 ص
راموس يحقق إنجازا تاريخيا بعد مشاركته فى فوز الريال ضد أتلتيكو مدريد.. فيديو راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، إنجازا جديدا بعدما شارك فى فوز الفريق الملكى على جاره أتلتيكو مدريد، فى لقاء ديربى العاصمة الإسبانية، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني.

راموس عادل الرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة فى تاريخ ديربى العاصمة الإسبانية "مدريد" بعدما خاض مباراته رقم 42 ضد الروخى بلانكوس متساويا مع الثنائى خينتو وسانشيز.

وتقسم مشاركات راموس فى ديربى مدريد على البطولات كالتالى: الدوري الإسباني (25)، كأس الملك (7)، دوري أبطال أوروبا (6)، كأس السوبر الإسباني (3) وكأس السوبر الأوروبي مباراة واحدة.

وأحرز راموس في مباراتين نهائيتين في دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد انتهيتا بفوز ريال مدريد باللقبين العاشر والحادي عشر فى المسابقة، كما سجل هدفين في كأس الملك بالإضافة إلى هدفا في الدوري الإسباني وآخر في كأس السوبر الأوروبي.

كما حقق راموس رقما قياسيا أخر بعدما تقدم للمركز الخامس فى قائمة أكثر لاعبى ريال مدريد مشاركة فى الدوري الإسباني على مدار التاريخ برصيد 439 مباراة متساويا مع فيرناندو هييرو، ليأتى خلف: سانتيانا (461)، كاسياس (510)، سانشيز (523) وراؤول جونزاليس (550) مباراة.

وعزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن غريمه التقليدى برشلونة الوصيف برصيد 43 نقطة، الذى سيواجه اليوم ضيفه فريق ليفانتى، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد، عند 36 نقطة فى المركز الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة