كاريكاتير صحيفة أردنية.. بريطانيا ما بعد الخروج من الإتحاد الأوروبى

الإثنين، 03 فبراير 2020 10:00 م
كاريكاتير صحيفة أردنية.. بريطانيا ما بعد الخروج من الإتحاد الأوروبى كاريكاتير الصحيفة الأردنية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط كاريكاتير صحيفة الرأى الأردنية، الضوء على ملف خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى "بريكست"، وذلك فى كاريكاتير نشره موقع الصحيفة اليوم، يشير إلى خروج نجمه بالعلم الخاص بالإتحاد عن السياق المرسوم للنجوم فى العلم، وتسقط منه.

الراى الاردنية

كان رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون ، تعهد فى خطاب لتحديد الخطوط العريضة للعلاقة المستقبلية بين بريطانيا والاتحاد الأوروبى لما بعد "بريسكت"، بتوسيع النشاط التجارى بين بلاده وعدد من التكتلات الاقتصادية والبلدان الأكثر تقدما والقارة الأفريقية، حيث قال إن بريطانيا جاهزة لمزيد من التبادل  والتفاوض فى عدة موضوعات فى نفس الوقت.

وأضاف: "بريطانيا سوف تستخدم العضلات والأعصاب والعناصر الحسية التى لم تستخدمها منذ عقود، هناك فريق جاهز فى مجال الاقتصاد والسياسة".

وقال جونسون فى خطاب متلفز اليوم الاثنين: أقول للمشككين وأنصار المؤامرة كونوا كبارا وناضجين إن الولايات المتحدة تشترى خمس ما نصدره ، نواجه بعض المشاكل التجارية وإذا أردتم التصدير إلى الولايات المتحدة فنحن فى حاجة إلى 50 وكالة مختلفة ، نستطيع أن نستند إلى حكم قائم على العلم وليس الترهات بشأن اتفاق للتجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأمريكية.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة