"كل يوم" يبرز مقال "أكرم القصاص" عن معرض الكتاب.. ويوجه رسالته للمسئولين

الإثنين، 03 فبراير 2020 10:24 م
"كل يوم" يبرز مقال "أكرم القصاص" عن معرض الكتاب.. ويوجه رسالته للمسئولين خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خالد أبو بكر، بمقال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، حول معرض الكتاب، والذى جاء بعنوان - السطحى والعميق فى معرض الكتاب.. سما ونجوم «الولا حاجة» يسرقون الأضواء من الثقافة.

وأشار خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، إلى أن مقال "أكرم القصاص"، يؤكد على ضرورة الحفاظ على المحتوى الثقافى، والاهتمام بمضمون معرض الكتاب.

 

وأكد خالد أبو بكر، أن معرض الكتاب حدث جلل فى الثقافة المصرية والعربية، وما زال يتمتع برونق كبير جدًا، مضيفًا :"ما زلنا نقرأ  ومالت الثقافة محل أولوياتنا".

وشدد  أبو بكر ، على ضرورة الاستفادة من علوم التسويق لمعرض الكتاب، وخاصة لكونه منتج غنى ويشهد فعاليات قوية، موجهًا رسالته للمسئولين ووزارة الثقافة، قائلًا:" على وزارة الثقافة والمسئولين، الترويج للمعرض بلغة سليمة ولغة عصرية فى مصر والوطن العربى".

وقال أبو بكر ، أنه يجب تفعيل الموقع الإلكيترونى والأبليكشن الخاص بمعرض الكتاب بشكل أكبر، مشيرًا إلى أن عدد الأجنحة 808 جناح، وعدد الناشرين والجهات المصرية والأجنبية 900 دار نشر، بمشاركة 38 دولة، و929 فاعلية ثقافية وفنية،  موضحًا أن يوم الجمعة الماضية شهد حضور أكثر من 580 ألف زائر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة