أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يشيد بهدفي صلاح في ساوثهامبتون.. ويعلق: خرافى رائع

الإثنين، 03 فبراير 2020 08:55 م
ليفربول يشيد بهدفي صلاح في ساوثهامبتون.. ويعلق: خرافى رائع محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال نادي ليفربول الانجليزى يتغنى بهدفي النجم المصرى محمد صلاح أمام ساوثهامبتون، بعدما  قاد الريدز لاكتساح ضيفه برباعية دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد".

وعلق صفحة ليفربول عبر "تويتر" على هدف صلاح قائلة: "كبير يا صلاح.. هدف خرافي رائع من محمد صلاح".

يشار إلى أن تقارير صحفية إسبانية كشفت اليوم عن أن النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عاد مجددًا إلى دائرة اهتمامات فريق برشلونة، حيث يتطلع البارسا لتعزيز هجومه فى الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "eldesmarque" الإسبانية، أن اسم محمد صلاح طرح على طاولة مفاوضات النادي الكتالوني مع عدد من اللاعبين فى يناير الماضي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وأنه من غير المستبعد أن يدخل البارسا في مفاوضات معه بالصيف.

وأشارت إلى أن محمد صلاح رغم سعادته فى فريقه الحالي ليفربول وفى الدوري الإنجليزي، إلا أن الفرعون المصري يعشق نادي برشلونة ويرغب في اللعب بجوار ميسي في أحد الأيام ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى عام 2023 المقبل بعدما جدد تعاقده فى الصيف الماضي مع الريدز.

فى سياق آخر، تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى صدارة التشكيل المثالى بحسب موقع "هو سكورد" العالمى، للجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والتى أسدل الستار عليها  بعد تألقه فى مواجهة الريدز ضد ساوثهامبتون.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح ضيفه ساوثهامبتون برباعية دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، وسجل النجم المصرى الهدفين الثالث والرابع لصالح الريدز ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً هذ الموسم، ليكون ثالث هدافى الدورى الإنجليزى فى الوقت الحالى، بعد جيمى فاردى هداف ليستر سيتى المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الوصيف برصيد 16 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة