أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابى يصطدم مع مدربه لحظة تبديله و يغادر الملعب

الإثنين، 03 فبراير 2020 01:02 م
مبابى يصطدم مع مدربه لحظة تبديله و يغادر الملعب كيليان مبابي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 اصطدم كيليان مبابى مع مدربه الألماني توماس توخيل لحظة تبديله في الدقيقة (69) خلال مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسى، التي انتهت بفوز فريقه بخماسية نظيفة.
 
وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر صداما حدث بين امبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، ومدربه ، عقب إخراجه من مباراته مع مومبلييه ونزول إيكاردي بدلاً منه، وتوقع الكثيرون أنها بداية النهاية لامبابي في النادي الباريسي.
 
وقال المدرب الألماني فى تصريحات عقب المباراة "أنا الذي يقرر من يغادر الملعب ومن يدخل. كيليان ذكي للغاية ويعلم ما يفعله جيداً، هو غضِب بسبب استبداله وهو أمر يفعله أي لاعب. هذه ليست صورة جيدة ولكننا أيضاً لسنا النادي الوحيد الذي يحدث فيه هذا الموقف. هذا ليس جيداً ولذا يجب علينا التحدث".
 
 
وأضاف "أوضحت له لما قمت باستبداله. سأستمر في اتخاذ القرارات الرياضية. نحن لا نلعب التنس، بل كرة القدم ولذا يجب احترام الجميع".
 
 
إمبابى
مبابى
 
وقام توخيل بإخراج المهاجم الشاب، الذي سجل واحداً من الأهداف الخمسة لفريقه، من اللقاء وإشراك الأرجنتيني ماورو إيكاردي بدلاً منه.
 
وأظهر مبابي استيائه من مدربه بعد مغادرته أرض الملعب وذلك بعدما أوقفه المدرب لتفسير سبب خروجه ولكن لم يرغب اللاعب في سماع شيء وحاول الابتعاد عنه أكثر من مرة.
 
ولا تعد هذه هي الواقعة الأولى بين المدرب واللاعب، حيث حدث نفس الأمر سابقاً خلال مواجهة مونبلييه أيضاً وفي دوري الأبطال أمام جلطة سراي وكلوب بروج.
 
ومنذ تولي المدرب الألماني تدريب الفريق في عام 2018 لم يكن التوافق بينهما هو الأفضل، ولكن هذا لم يمنع مهاجم المنتخب الفرنسي من أن يصبح أحد العلامات الكبيرة في كرة القدم الفرنسية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة