مباحثات عسكرية بين السودان والأردن فى الخرطوم

الإثنين، 03 فبراير 2020 06:26 م
مباحثات عسكرية بين السودان والأردن فى الخرطوم وزير الدفاع السودانى
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 عقدت في العاصمة السودانية الخرطوم، اليوم الاثنين، الجولة الرابعة عشرة للمباحثات العسكرية السودانية الأردنية، التي تختتم أعمالها الخميس المقبل.
وأكد الفريق أول بحري ركن عبدالله المطري الفرضي المفتش العام السوداني، خلال لقائه مع العميد دكتور ركن عوض محمد الطراونة المفتش العام للجيش العربي الأردني، الذي يرأس وفد بلاده المشارك في الجولة، عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين، والتي تعضدها روابط التاريخ والمصير المشترك.
وأشار إلى أن الزيارة والمباحثات تفتحان الباب واسعا لتوثيق هذه العلاقات خاصة في مجالات التعاون العسكري المثمر بين البلدين والجيشين.
من جانبه، أكد الطراونة حرص بلاده على تطوير التعاون العسكري مع السودان، في مجالاته المختلفة، داعيا إلى اغتنام كافة الفرص لتعزيزه.
في سياق متصل، أشاد الفريق الركن عبدالله البشير الصادق، نائب رئيس هيئة الأركان السودانية للتدريب، بالتجربة المتميزة للجيش العربي الأردني في مجال التدريب، مثمنا علاقات التعاون المتطورة في هذا المجال بين السودان والأردن.
وأوضح الصادق ،خلال لقائه مع المفتش العام الأردني، أن هذه الزيارة من شأنها تعزيز التعاون بين البلدين وزيادة وتيرته، بتبادل الخبرات والتجارب وصولا لتحقيق كل الأهداف المنشودة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة