ويؤكد: شباب قرية سبرباى يحتذى بهم..

محافظ الغربية: حصر جميع احتياجات القرى المنتجة لتحويلها لـ"نموذجية منتجة"

الإثنين، 03 فبراير 2020 04:32 م
محافظ الغربية: حصر جميع احتياجات القرى المنتجة لتحويلها لـ"نموذجية منتجة" الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية إنه جار حصر جميع احتياجات القرى المنتجة بالمحافظة لتحويلها إلى قرى نموذجية منتجة لتستوعب أكبر عدد من العمالة، وتكون نواة جاذبة للشباب من القرى المجاورة لها، جاء ذلك خلال زيارته لقرية حصة شبشير بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للوقوف على احتياجاتها لتحويلها إلى قرية نموذجية منتجة وخلال الزيارة؛ التقى المحافظ ونائبه بالقائمين على صناعة العسل للتعرف على أفكارهم فى تطوير القرية.

وأكد محافظ الغربية أن إجراءات تحويل القرية إلى قرية نموذجية منتجة تتمثل فى تطوير كافة المرافق والبنية التحتية والخدمات وإنشاء معهد للتدريب المهنى للحفاظ على الصناعة من الإندثار وإتباع النظم التكنولوجية، مما يعمل على خلق مجتمع نموذجي اقتصادي يوفر فرص عمل لأهالى القرية والقرى المجاورة، بالإضافة إلى وضع آليات للعرض والتسويق، مؤكدا أنه سيتم تنظيم معرض بمدينة طنطا والمحلة الكبرى يضم كافة منتجات القرى المنتجة بالمحافظة لزيادة فرصهم التسويقية.

وخلال الزيارة؛ تفقد محافظ الغربية ونائبه محلات بيع العسل والمناحل ومصانع التعبئة ومركز شباب القرية ومستشفى التوحيد الخيرى بالقرية.

على جانب آخر، أكد محافظ الغربية أن ما قام به شباب قرية سبرباى برصف عدد من الشوارع بالإنترلوك ودهان وجهات المنازل بالجهود الذاتية عمل يحتذى به على مستوى المحافظة، جاء ذلك خلال تفقده لأعمال الرصف المنتهية والجارية بالقرية يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ.

وخلال الزيارة؛ تفقد محافظ الغربية أرض السوق ، موجهاً رئيس مدينة طنطا بتسوية أرض السوق ووضع طبقة من السن وتكثيف حملات النظافة بالقرية والتنسيق مع المرور لمنع وقوف مركبات التوك توك فى مدخل القرية التى تعيق الحركة المرورية، وفى نهاية الجولة؛ قدم محافظ الغربية الشكر لكل من ساهم فى هذه الأعمال.

وأشاد محافظ الغربية بجهود وأعمال شباب وأهل منطقة سبرباى مركز طنطا، فى تطوير الشوارع الرئيسية والفرعية عن طريق رصفها بالإنترلوك ودهان واجهات المنازل، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تعكس المستوى الثقافى والحضارى لأهالى المنطقة وإنهم قدموا مثلاً متميزاً فى المشاركة المجتمعية والتعاون فى أعمال الصالح العام.

كما قدم محافظ الغربية الشكر لكل من شارك فى هذه الأعمال سواء مادياً ومعنوياً، مطالباً الجميع من أبناء المحافظة بإنكار الذات والعمل من أجل مصلحة الوطن.

 

DSC_8915
 
DSC_8917
 
 
DSC_8918
 

 

زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير  (8)
زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير 

 

زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير  (9)
زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير

 

زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير  (21)
زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير 

 

DSC_8831
 
 
زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير  (2)
زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير 

 

زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير  (5)
زيارة محافظ الغربية لقرية حصة شبشير 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة