نجمات حفل جوائز الـ BAFTA بإطلالات الريش والشراشيب .. سكارليت جوهانسن الأجمل

الإثنين، 03 فبراير 2020 11:34 ص
نجمات حفل جوائز الـ BAFTA بإطلالات الريش والشراشيب .. سكارليت جوهانسن الأجمل سكارليت جوهانسون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطفت النجمات ليلة أمس الأنظارفي حفل توزيع جوائزالأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون "بافتا" في نسخته الـ 73 في مسرح إلبرت هول العريق في لندن، وتألقت العديد من النجمات، وكان من الملاحظ سيطرت موضة "الريش" علي إطلالات النجمات.
 
وعلي رأس النجمات تألقت النجمة سكارليت جوهانسون بفستان باللون "البينك" من فرساتشى مصنوع يدوياً، ومن مجموعة ربيع وصيف 2020، استغرق العمل عليه 550 ساعة بسبب تزيينه بالحبيبات البراقة والريش.
 
سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

هيلدور جواناتودي
هيلدور جواناتودي
 
ومن النجمات التى أختارت استايل "الشراشيب" أو الريش نعومي هاريس التي ارتدت فستان ميتاليك من مايكل كورس، بينما اختارت النجمة البريطانية إليس إيف هذه الصيحة من خلال فستان أبيض مزين بالشراشيب.
 
أليس إيف
أليس إيف

ناعومى هاريس
ناعومى هاريس
 
اختارت النجمة رينيه زيلوجيرالتي حصدت جائزة أفضل ممثلة فستان باللون الزهري، بينما فضلت النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون اللون البنفسجي لإطلالتها من ديور Dior.
تشارلز ثيرون
تشارلز ثيرون

رينيه زيلوجير
رينيه زيلوجير
 
و لم تخرج الجوائز عن توقعات أغلب المهتمين بالشأن السينمائى، والنقاد، وكذلك الجمهور، فمنذ لحظة إعلان ترشيحات الـ BAFTA، وتوقع الكثيرون الأسماء الفائزة فى فئات أفضل فيلم وأفضل ممثل وأفضل مخرج وأفضل ممثل مساعد، وهى الجوائز الأبرز التى تهم أغلب الجمهور.
 
و فاز فيلم 1917بجائزة أفضل فيلم وأفضل مؤثرات بصرية وأفضل تصوير ، وأفضل مخرج لسام ميندز عن نفس الفيلم، فيما فاز واكين فينكس، بجائزة أفضل ممثل لواكين فينكس، والذى يبدو أنه يستعد لنيل أوسكار 2020، بعد فوزه بجائزتى جولدن جلوب وBAFTA.
 
وكما كان هو الحال فى التنافس بين النجوم على الجوائز، كان هناك حالة من التنافس بين النجمات على الإطلالات الأفضل، حيث ظهر على الريد كاربت مجموعة كبيرة من النجمات اللائى تألقن، ولفتن الأنظار، بفضل إطلالتهن الجذابة، والتى كانت الهدف الأول لعدسات الكاميرات ووسائل الإعلام المختلفة، وكذلك السوشيال ميديا، حيث لم يمر على فتح "السجادة الحمراء"، سوى حوالى الساعة، ولكن صور فساتين النجمات انتشرت بشكل كبير على تويتر، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة