"أميرات ديزنى بيننا".. سيدات يتجملن بفساتين قصص الخيال.. صور

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 05:00 م
"أميرات ديزنى بيننا".. سيدات يتجملن بفساتين قصص الخيال..  صور فستان سنو وايت
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر كثير من السنوات وتظل أميرات ديزنى محتفظة بمكانتها فى قلوب الفتيات بمختلف الأعمار، حتى أن بعض نجمات السينما العالمية ظهرن بإطلالات تبدو وكأنها مقتبسة من عالم أزياء أميرات ديزنى، منهن ريهانا وسيلينا جوميز، هذا إضافة إلى تقليد كثيرات من الفتيات تسريحات شعر أميراتهن المفضلات.

وفى محاولة للتشبه بأميرات ديزنى الجميلات ليبدو كأن عالمنا يعيش فيه أميرات حقيقيات، التقطت فتيات وسيدات صور وهن يرتدين أزياء أميرات ديزنى، واللافت فى الصور المثيرة أن بعض السيدات خلال فترة الحمل حرصن على التقاط صور تذكارية بشكل مختلفة لفترة الحمل، وكذلك مع أبنائهم الصغار.

سيدة بفستان سنو وايت
سيدة بفستان سنو وايت

 

ولتكون هذه الصورة مميزة حقًا وتمثل ذكريات سعيدة، كان اختيارهن الأمثل حينها هو اللجوء لارتداء ملابس أميرات ديزنى، سنو وايت، وسندريلا، والأميرة شفق، وبيلا، فيما ارتدت طفلة فستان صغير لسندريلا أثناء جلوسها بجوار والدتها التى ارتدت نفس الفستان، كما ارتدى طفل آخر ملابس "الأسد الملك"، وهو يسير بجوار والدته مرتديه فستان الأميرة شفق.

 

ويشار إلى أن موقع " popsugar"، كان قد نشر فى يناير الجارى، صورًا للنجمة الأمريكية سيلينا جوميز، بإطلالة جريئة جديدة جعلتنها تبدو كواحدة من أميرات ديزنى، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "Dolittle" الذى تقوم ببطولته مع النجم روبرت داونى، وذلك بعد إصدار ألبوم Rare الخاص بها.

سيدة وابنتها بفستان سندريلا
سيدة وابنتها بفستان سندريلا

 

وارتدت "جوميز" تنورة ضخمة من جيفنشى، وسارت الفنانة البالغة من العمر 27 عامًا على السجادة الحمراء إلى جانب روبرت داونى جونيور، ولفتت تنورتها السوداء الضخمة أنظار كل الموجودين بالعرض.

 

تأتى تلك الإطلالة المكونة من عدة أجزاء من تنسيق المصممة Selena's Kate Young، واختارت مع الإطلالة بلوزة برقبة عالية "هاى كول" باللون الوردى، واختارت مجوهرات ميسيكا البراقة، وكانت عبارة عن حلق طويل وخاتم بسيط فى أحد أصابعها، أما شعرها فاختارت ربطه من الخلف من تقسيمه إلى نصفين من الأمام.

سيدة بفستان Princess Aurora مع ابنها بزى lion king
سيدة بفستان Princess Aurora مع ابنها بزى lion king

 

وفى نوفمبر الماضى، استعرضت مجلة "هاربرز بازار" فى نسختها العربية، عددًا من تصفيفات الشعر المميزة التى نفذتها خبيرة تصفيف الشعر الأردنية روان المجالى، لتشبه أميرات ديزنى، والتى يمكن لأى فتاة أن تستلهم إحداها وتطبيقها فى واحدة من الحفلات والمناسبات الخاصة.

wonderful.world.pic_83412483_188444599026654_3965298846513210637_n
فساتين أميرات ديزنى تسحر الفتيات والسيدات

 

wonderful.world.pic_83806067_145944320196621_3985736064610060630_n
سيدة حامل تتجمل بفستان أميرات ديزنى

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة