الاتحاد السودانى: "كاف" أخطرنا بتقديم شكوى من الأهلى ضد الهلال 2 فبراير

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 09:46 م
الاتحاد السودانى: "كاف" أخطرنا بتقديم شكوى من الأهلى ضد الهلال 2 فبراير الاهلى ضد الهلال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد الكرة السوداني أن الاتحاد الأفريقي "كاف" أخطر الاتحاد السودانى بشكوى رسمية تقدم بها النادى الأهلي يوم 2 فبراير عقب مواجهته الهلال السودانى فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

تعادل الهلال السودانى مع الأهلى بهدف لكل منهما فى ختام دور المجموعات ليفشل الأزرق فى التأهل إلى ربع النهائى بمباراة شهدت أحداث شغب تسببت فى إيقاف اللقاء 10 دقائق كاملة، فيما صعد النادى الأهلى مع النجم الساحلى إلى دور الـ 8 بدورى أبطال أفريقيا، محتلاً الوصافة برصيد 11 نقطة وتصدر أبناء سوسة المجموعة بـ 13 نقطة. 

قال أبو جبل فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السودانية إن الخطاب الذى تلقاه الاتحاد السودانى تضمن نص الشكوى التى تقدم بها الأهلى المصرى مرفقًا صور الفيديو، والصور الفوتوغرافية، وحتى المقصوصات الإعلامية والسوشيال ميديا، وطالب بنقاط المباراة كاملة.
 
المعروف أن مجلس إدارة النادي الأهلى، أعلن عدم تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي "كاف" بخصوص الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعثة فريق الكرة في السودان، خلال مباراة الهلال.

كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن عقوبات الهلال السودانى على خلفية مباراة الأهلى يوم السبت الماضى فى أم درمان، التى أكد على ذكر تقرير الحكم أن المباراة انتهت 1-1، وبالتالى يتم الحفاظ على نتيجة المباراة وتأكيدها.

جاءت العقوبات خوض الهلال أربع مباريات فى بطولات "كاف" بدون جماهير، وغرامة قدرها 100 ألف دولار منها 50 ألف دولار مع وقف التنفيذ بشرط عدم إدانتها بارتكاب جريمة مماثلة في خلال عام واحد.

تضمنت العقوبات حظر 5 مباريات من بطولات الكاف وغرامة قدرها 10000 دولار فرضت على مسؤول الهلال حسن محمد صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة