الرياضة المصرية في يوم.. الجونة أمام دجلة بالدورى.. الطلائع مع نادى مصر.. الزمالك يعلن موقفه النهائى من خوض السوبر الأفريقى في مؤتمر صحفى.. وسيدات طائرة سبورتنج أمام الصفاقسى في البطولة العربية بالإمارات

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. الجونة أمام دجلة بالدورى.. الطلائع مع نادى مصر.. الزمالك يعلن موقفه النهائى من خوض السوبر الأفريقى في مؤتمر صحفى.. وسيدات طائرة سبورتنج أمام الصفاقسى في البطولة العربية بالإمارات الرياضة المصريه اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهتان قويتان فى الدورى، الزمالك يعلن موقفه النهائى من خوض السوبر الأفريقى فى مؤتمر صحفى.

الجونة يواجه دجلة.. والطلائع مع نادى مصر

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراتين تجمع الجونة ووادى دجلة وطلائع الجيش مع نادى مصر.

يستضيف الجونة نظيره وادى دجلة فى تمام الخامسة مساء استاد الجونة الرياضى فى مواجهة متكافئة يدخلها الفريق الساحلى بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فيما تعادل وادى دجلة مع الزمالك بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل الجونة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة فيما يحتل وادى دجلة المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة

يواجه طلائع الجيش نظيره نادى مصر فى السابعة والنصف مساءً على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى مواجهة الهروب من قاع جدول المسابقة يدخلها الطلائع بعد التعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة فيما خسر نادى مصر من بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى إطار نفس الجولة.

ويحتل الطلائع السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة فيما يقبع نادى مصر فى المركز الأخير برصيد 11 نقطة .

الزمالك يعلن موقفه النهائى من خوض السوبر الأفريقى فى مؤتمر صحفى 

 يعقد  ظهر اليوم، مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان الموقف النهائى  لمجلس إدارة قلعة ميت عقبة، من خوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى والمقرر له 14 فبراير  فى قطر أو الاعتذار، وذلك بعدما تقدم النادى الأبيض بطلب رسمى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بمطالبة قطر بتعهد رسمى يضمن حماية بعثة النادى الأبيض فى الدوحة، حيث سيشارك الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية فى النسخة الماضية بينما يتواجد به الترجى التونسى بصفته بطل الدورة السابقة لدورى أبطال أفريقيا.

سيدات طائرة سبورتنج أمام الصفاقسى التونسى فى البطولة العربية بالإمارات

يبدأ فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سبورتنج، اليوم الثلاثاء، مواجهاته بالبطولة العربية التى تستضيفها مدينة الشارقة الإماراتية وتستمر حتى يوم 12 فبراير الجارى بمواجهة الصفاقسى التونسى .

سيدات طائرة  سبورتنج
سيدات طائرة سبورتنج

ويقع فريق سبورتنج السكندرى فى هذه البطولة بالمجموعة الأولى بجانب كل من، الصفاقسى التونسى وجامعة نورة السعودى والارقة الإماراتى .

بينما تضم المجموعة الثانية أندية كل من المجمع البترولى الجزائرى والأهلى البحرينى ودى لاسال الأردنى وتلدرة السورى والوصل الإماراتى.

يحصل فريق  سبورتنج على راحة من المباريات يومى الأربعاء والخميس، على أن يلتقى جامعة نورة السعودى الجمعة، قبل أن يختتم مشوار الدور الأول بمواجهة الشارقة الإماراتى السبت .

فيما تشهد لقاءات اليوم  الثلاثاء منافسة بين كلٍ من بخلاف مباراة سبورتنج، تلدرة السورى مع المجمع البترولى الجزائرى والأهلى البحرينى مع الوصل الإماراتى .

 

بعثة الرماية تطير إلى هولندا للمشاركة فى البطولة الدولية

تطير صباح اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للرماية إلى هولندا للمشاركة فى بطولة هولندا الدولية "جراند برى" التى تنطلق بعد غدٍ وتستمر على مدار 3 أيام.

ويرأس البعثة عبد الرازق محمد عضو مجلس إدارة الاتحاد، حيث ينطلق التدريب الرسمى يوم 5 فبراير الجارى، على أن تنطلق المنافسات يوم 6 من نفس الشهر وتستمر لمدة 3 أيام.

وتشارك مصر فى هذه البطولة بكل من اللاعبين، هدير السيد مخيمر وفريدة خالد ومحمد حمدى عبد القادر فى منافسات البندقية وسامى عبد الرازق وحافظ جمال حافظ ومسكات على إسماعيل ورضوى عبد اللطيف ونهال طارق ويارا عصام وسالى حمدى عبد الحكيم فى منافسات المسدس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة