الصربى ميلويفيتش يتفوق على ياب ستام بسباق خلافة جروس فى الأهلى

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 04:05 م
الصربى ميلويفيتش يتفوق على ياب ستام بسباق خلافة جروس فى الأهلى ميلويفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب المدرب الصربى فلادان ميلويفيتش فى تولى تدريب أهلى جدة خلال الفترة المقبلة لخلافة المير الفنى الحالى، السويسرى كريستيان جروس الذى أصبح على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن مهمته مع "الراقى".

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن مفاوضات إدارة النادى الأهلى مع المدرب الصربى ميلويفيتش تقدمت بشكل كبير ضمن عمل المسئولين فى النادى خلال المرحلة التى وصفتها الصحيفة بـ"التصحيح"، مضيفة أنه اقترب الطرفان من الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

أضافت الصحيفة أن التفاوض مع ميلويفيتش الذى كان أخر تجاربه التدريبية مع النجم الأحمر الصربي، تفوق فى الطاولة الأهلاوية على العديد من المنافسين الآخرين فى قائمة المرشحين وعلى رأسهم صخرة الدفاع الهولندية ياب ستام الذى استقال من تدريب نادى فينورد فى أكتوبر الماضى بعد أشهر قليلة من توليه المهمة.

وكان ميلويفيتش مرشحا بقوة لتدريب نادى الزمالك قبل انطلاق الموسم الجارى، لكن لم يتم التواصل إلى إتفاق.

وكان مسئولو نادى الأهلى السعودى، عقدوا اجتماعا فنيا مع المدرب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الحالى لـ"الراقى" والسابق للزمالك، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة التى كان آخرها التعادل الإيجابى مع العدالة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الأمير نواف بن عبد العزيز بن تركي، العضو الذهبي للنادي الأهلي عقد اجتماعا فى منزله مساء أمس، الاثنين، مع جروس بحضور الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم.

أضافت الصحيفة أن الاجتماع شهد مناقشة الأمور الفنية للأهلى السعودي في المرحلة الماضية، بالإضافة إلى معرفة الأسباب حول عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباريات، وتبادل الأراء مع جروس.

وأصبح جروس المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، مهدداً بالإقالة من تدريب الأهلى السعودى خلال الفترة المقبلة، بسبب نزيف النقاط فى مسابقة الدورى السعودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة