باريس سان جيرمان مُجبر على بيع مبابي إلى ريال مدريد ويفاضل بين خيارين

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:47 م
باريس سان جيرمان مُجبر على بيع مبابي إلى ريال مدريد ويفاضل بين خيارين مبابي وتوخيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس فريق باريس سان جيرمان خياريّن لحسم مستقبل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، والذي يرفض يرفض تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022، بالإضافة إلى رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الجارى، وفقاً لما تردده وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، وذكرت صحيفة "أوك دياريو"الإسبانية، إنه فى حالة استمرار صاحب الـ 21 عامًا في رفض تجديد عقده، والذي ينتهي في 2022، فهناك سيناريوهين الأول يُهدده بالتجميد على مقاعد البدلاء في الموسم القادم، مثلما حدث للفرنسي أدريان رابيو حينما رفض تمديد إقامته في حديقة الآمراء.

أضافت، إن باريس سان جيرمان يمكن أن يلجأ إلى الخيار الثاني، والمتعلق بطلب الحصول على مقابل خيالى من ريال مدريد للموافقة على التنازل عن مبابي.

كانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يضع التعاقد مع كيليان مبابي كأولوية أولى في الصيف المقبل.

ووقعت مشادة بين كيليان مبابي وتوماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، خلال مباراة مونبيلييه الأخيرة بالدورى الفرنسي، حيث إعترض الأول على إستبداله خلال المباراة فى المنطقة الفنية، الأمر الذى يعزز فرص ريال مدريد فى ضم اللاعب الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن مبابي لعب 25 مباراة مع نادي العاصمة الفرنسية منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 22 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة