بيكهام يضع راموس على رأس فريق أحلام إنتر ميامى الأمريكى

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 11:29 ص
بيكهام يضع راموس على رأس فريق أحلام  إنتر ميامى الأمريكى بيكهام وراموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، مالك نادى إنتر ميامى الأمريكى، للتعاقد مع العديد من النجوم لتكوين فريق الأحلام للمنافسة بقوة فى بداية مشواره فى الدورى الأمريكى خلال الموسم الجديد، حيث يخوض أول مباراة على ملعبه الجديد فى مدينة فورت لاودردال 14 مارس المقبل، أمام لوس أنجلوس جالاكسى، والذى لعب بيكهام بألونه سابقاً.

وذكرت صحيفة "le10sport" الفرنسية أن بيكهام الذى بدأ مسيرته الإدارية فى الولايات المتحدة الأمريكية يحلم باستقطاب العديد من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم العالمية.

وأضافت الصحيفة أن نجم فريقى ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابقين، يسعى للتعاقد مع بعض النجوم على رأسهم سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى، بالإضافة إلى إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان، وأنطوان جريزمان نجم برشلونة، وديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ثنائى مانشستر سيتى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكهام قرر وضع راموس باعتباره أحد أبرز أولويات الفريق الأمريكى فى الفترة المقبلة، على الرغم من أن قائد ريال مدريد يرتبط بعقد حتى عام 2021 مع الفريق الملكى وعرضوا عليه التجديد لعامين إضافيين.

وكان نادى إنتر ميامى الأمريكى، الذى يمتلكه قائد المنتخب الإنجليزى ديفيد بيكهام، أعلن فى نهاية ديسمبر الماضى عن تعيين الأوروجوانى دييجو ألونسو، مديرا فنيا للفريق الوليد، ليصبح أول مدرب فى تاريخ النادى الذى يستعد للمشاركة فى موسمه الأول بالدورى الأمريكى لكرة القدم.

ورحب الحساب الرسمى للنادى عبر تويتر، بالمدرب الجديد، قائلا: "أهلا بك يا ألونسو"، مشيرا إلى أنه المدرب الوحيد الذى فاز ببطولة دورى أبطال الكونكاكاف فى فريقين مختلفين.

ويأتى انتقال المدرب اللاتينى ألونسو، 44 عاما، إلى الدورى الأمريكى بعد تجربة فى المكسيك حقق خلالها ثلاثة ألقاب مع فريقى باتشوكا ومونتيرى، وكانت التجربة الأخيرة للاعب أتلتيكو مدريد وفالنسيا الإسبانيين السابق مع مونتيرى، حيث قاده للتتويج بلقب دورى أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى "الكونكاكاف".

من جانبه قال بول ماكدونو، المدير الرياضى لنادى إنتر ميامى، وجدنا فى دييجو ألونسو أنه يناسب ثقافتنا، ولديه رغبة قوية فى بناء ناد رابح لجماهيرنا، مضيفا إنه يتمتع بخبرة كبيرة وعقلية حائزة على بطولة حيث نبدأ مسيرتنا لنكون من أفضل الأندية فى الأمريكيتين، مؤكدا أننا لدينا تطلعات كبيرة لنادينا ونعتقد أن دييجو لديه الدافع الصحيح والعاطفة والقيادة لتحقيق أهدافنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة