أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير إسبانية: سوء الإدارة القطرية يُغرق مالاجا

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:26 م
تقارير إسبانية: سوء الإدارة القطرية يُغرق مالاجا عبدالله ال ثاني مالك مالاجا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى مالاجا يواجه شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الثالثة فى إسبانيا بسبب وضعهم المالى، بسبب حالة الفوضى التى تسبب فيها الإدارة القطرية للنادى الأندلسى برئاسة الشيخ عبد الله آل ثانى، ونشرت صحيفة ماركا تقريرا يؤكد أن قرارت ملاك نادى مالاجا قد تكلف الفريق الهبوط من دورى الدرجة الثانية إلى الدرجة الثالثة، حيث يتواجد الفريق حاليا فى المركز الـ17 بفارق نقطتين فقط عن أندية الهبوط فى جدول دورى الدرجة الثانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالاجا قريب جدا من الهبوط هذا الموسم بنسبة تصل إلى 75% وحتى حال نجاته من الهبوط هذا الموسم فقد تكون النتيجة أسوأ في الموسم المقبل.

وبجانب أزمات الإدارة ظهرت أزمة أخلاقية في النادي تسببت في إيقاف مدرب الفريق فيكتور سانشيز ديل أمو، بعد ظهوره في "فيديو فاضح" تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر مالاجا بيانا رسميا فى يناير الماضى قال فيه: "فيما يتعلق بالأحداث التى اكتشفناها مؤخراً، والتى لم يتم التأكد منها، فإن مالاجا قرر بشكل فورى إيقاف المدرب فيكتور سانشيز ديل أمو عن ممارسة مهامه حتى استكمال التحقيقات، سنكشف عن المزيد من المعلومات بمجرد أن تتضح الحقائق".

وقال فيكتور سانشيز مدرب مالاجا، كرد فعل على بيان مالاجا: "كنت ضحية التحرش والابتزاز، والشرطة تتعامل مع الأمر، نشر الفيديو دون موافقتى الشخصية يعد جريمة".

كان نادى مالاجا الإسبانى، قد هبط إلى دورى الدرجة الثانية فى إسبانيا موسم 2017/2018، بعد تذيل ترتيب جدول المسابقة برصيد 20 نقطة.

تعرف على أخطاء الإدارة القطرية على سوبر كورة من هنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة