ربع مليون وون غرامة غياب رونالدو عن مباراة يوفنتوس فى كوريا الجنوبية

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 01:56 م
ربع مليون وون غرامة غياب رونالدو عن مباراة يوفنتوس فى كوريا الجنوبية رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول غياب كريستيانو رونالدو عن إحدى مباريات يوفنتوس الودية فى كوريا الجنوبية إلى القضاء، بعدما كان مقررا أن يظهر النجم البرتغالى فى سيول الصيف الماضى، لكنه خيب آمال الجماهير الكورية فى مباراة اليوفى ونجوم الدورى المحلى هناك، وقالت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية إن إحدى المحاكم قضت بأن تدفع الشركة المُنَظِمة للمباراة تعويضا للجمهور بسبب عدم مشاركة رونالدو، فى المباراة الودية التى انتهت بالتعادل 3-3 على ملعب "كأس العالم" في العاصمة سول أمام 65 ألف متفرج.

وغاب رونالدو عن اللقاء على الرغم من أنه كان وجه الحملة الترويجية التى قامت بها وكالة "ذى فيستا" من أجل المباراة، ما جعل التذاكر التى تراوح سعرها بين 30 ألف وون (25 دولار) و400 ألفا (قرابة 340 دولار)، تنفد فى أقل من 3 دقائق.

وأوضحت الوكالة الكورية أن مشجعين رفعا دعوى قضائية ضد الشركة المنظمة بتهمة الدعاية الكاذبة، وبالفعل قضت المحكمة على الشركة بدفع لكل منهما 371 ألف وون (312 دولار)، أى ما يعادل ربع مليون وون للثنائى دون إصدار أى حكم ضد يوفنتوس أو رونالدو.

وكان من المقرر أن يشارك رونالدو فى 45 دقيقة على الأقل وفقًا لتقارير صحفية كورية، وهو ما أكدته روبن تشانج، المديرة التنفيذية للشركة المنظمة أنها قدمت شكوى إلى بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس خلال المباراة، لعدم اشراك رونالدو، لكن رده كان صادما بقوله: "لا يمكننى أن أفعل أى شىء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة