أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. علاء الشربينى يكشف أسرار "أحلى أكلة" من أشهر مطاعم لبنان

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 08:05 م
شاهد.. علاء الشربينى يكشف أسرار "أحلى أكلة" من أشهر مطاعم لبنان علاء الشربينى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الشيف علاء الشربيني حلقة خاصة اليوم الثلاثاء، من أشهر مطاعم لبنان ضمن برنامجه "أحلى أكلة" الذي يقدمه على قناة ON.E.

عرض الشيف علاء الشربيني خلال الحلقة أكلمة الفرانسيسكو التي تتكون من الدجاج والذرة وصوص الصويا، ومكونات أخرى من بينها الجبنة الموزريلا، وأيضًا شيش الطاووق المكون من صدور الدجاج فقط مع بهارات المشويات والحار الحلبي.
 
 
كما استعرضت الحلقة طريقة عمل الشاورما اللبنانية بشكل مميز، سواء المكونة من اللحوم أو الفراخ، وسط تفاعل واضح من جانب العاملين في هذه المطاعم، بالإضافة إلى طريقة عمل المناقيش اللبنانية المعروفة وطريقة خبزها ومكوناتها، وأيضًا "الفلافلة".
 
 
وكان الشيف علاء الشربيني استجاب لمطلب إحدى المشاهدات، التى طلبت منه في حلقة أمس، أن يقوم بزيارتها. وقام الشربيني في حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "أحلى أكلة"، علي شاشة ON E، بزيارة للمشاهدة "إسراء"، استجابة لرغبتها الشديدة في الظهور معه، والتي تمنعها منها ظروفها الصحية.
 
 
يُذكر أن الشيف علاء الشربيني يقدم برنامج "أحلى أكلة" من السبت للأربعاء من الثانية وحتى الثالثة والنصف ظهرا علي قناة ON E.
 
 
ويقدم البرنامج جدولًا للأكلات؛ بحيث يعرض يوم السبت أسماك والأحد أكلات شعبية والاثنين أكلات للدايت والأطفال والثلاثاء أكلات العزومات والأربعاء مسابقة بين المشاهدين.
 
 
وعاد الشيف علاء الشربيني للظهور مرة أخرى على علي شاشة ON E عقب إجرائه لعملية جراحية في الساقين، لمعاناته من مشكلات في الأوعية الدموية بالساق.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة