صحف جنوب أفريقيا تطرح اسم الأهلى فى تعثر مفاوضات موسيمانى مع صن داونز

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:04 م
صحف جنوب أفريقيا تطرح اسم الأهلى فى تعثر مفاوضات موسيمانى مع صن داونز موسيمانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، رفض تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى 2019-2020 مع الفريق، حيث يستعد للرحيل فى الفترة المقبلة عن الفريق الملقب بـ"البرازيليون"، ذكرت صحيفة "citizen" الجنوب أفريقية، أن صن داونز بدأ فى البحث عن بديل لخلافة موسيمانى الذى رفض تجديد عقده، حيث أكد الأخير أن الأمر لا يتعلق بالمال، بل يتعلق بالمبادئ التى نحتاج إلى الاتفاق عليها.

وادعت الصحيفة أن مدرب صن داونز ارتبط اسمه بتولى تدريب النادى الأهلى وليست هذه المرة هى الأولى، الذى يخطف موسيمانى الأنظار داخل مصر، حيث ارتبط اسمه أيضا بتدريب الزمالك فى عام 2016 لكنه اختار الاستمرار مع الفريق الجنوب أفريقى.

من ناحية أخرى أكد بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، عن جاهزية الفريق لجميع المنافسين المحتملين فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، حيث تحدد القرعة المقرر إقامتها غدا الأربعاء، خصم الفريق الملقب بـ"البرازيليون" والذى سيكون أحد أندية: الأهلى، الزمالك، الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال موسيماني فى تصريحات نشرتها صحيفة "sowetanlive" الجنوبية أفريقية، أن الفريق حقق هدفه منذ البداية بإنهاء مشواره متصدرا للمجموعة، وفى ربع النهائي ينتظره مواجهة الاهلى أو الزمالك أو الرجاء.

أضاف مدرب صن داونز "إذا نجحنا في تجنب الهزيمة في مباراة الذهاب على ملعب المنافس، يمكننا حسم الأمور بسهولة علي ملعبنا وأمام جماهيرنا"، مشددا على أنه من الصعب على أي فريق أن يفعل ما يريده فى بريتوريا فى الإياب.

وجاء صن داونز فى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة ليخوض مواجهة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة