طارق الشناوى معلقا على عودة الصيادين المصريين: المواطن البسيط أصبح له ثمن

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 11:15 م
طارق الشناوى معلقا على عودة الصيادين المصريين: المواطن البسيط أصبح له ثمن طارق الشناوى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الناقد الفنى طارق الشناوي، عن سعادته بعودة الصيادين المصرين الذين جرى احتجازهم من قبل الحوثيين فى اليمن، منذ 14 ديسمبر الماضى.

وقال الشناوى، خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه بسمة وهبة، على شاشة "ON E"، إن مصر دائمًا فى ظهر مواطنيها، وتعمل على رعايتهم، مشيرًا إلى أن هؤلاء الصيادين يعملون فى البحر لاكتساب رزقهم، وقاموا بمغامرة فى البحر ودخلوا مناطق غير تابعة للدولة الصرية، وسط حصار وتحقيقات ومناوشات ومشاكل قانونية.

 

وواصل: "الدولة ترعى المواطن البسيط .. المصرى البسيط أصبح له ثمن، فقد سخرت الدولة قياداتها ومسئوليها لاستقبال هؤلاء البسطاء فى المطار لإعادتهم لأهاليهم بما يسعر كل مواطن أن الوطن يرعى حياتهم".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد عبر عن سعادته وهو يتابع الجهود المكثفة لإنهاء أزمة احتجاز 32 صيادًا مصريًا فى دولة اليمن.

 

وكتب الحساب الرسمي للرئيس السيسى علي "تويتر": "تابعت بكل فخر وإعزاز الجهود المكثفة المبذولة لإنهاء أزمة احتجاز 32 صيادًا مصريًا فى دولة اليمن، حيث أسفرت تلك الجهود على الحفاظ على حياتهم ونقلهم بشكل آمن للأراضى المصرية ، فى إطار حرص الدولة على تأمين راعاياها بالداخل والخارج.

‏وأتقدم بالشكر والتقدير للقائمين على عودتهم لبلادهم آمنين.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة