أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الشناوى: نادية لطفى حالة إبداعية وإنسانية لن تتكرر

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 11:08 م
طارق الشناوى: نادية لطفى حالة إبداعية وإنسانية لن تتكرر طارق الشناوى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الناقد الفنى طارق الشناوي، الفنانة الكبيرة نادية لطفى، والتى رحلت عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، لترحل عن عمر ناهز الـ 83 عاما، مؤكدًا أن الراحلة كانت تتجاوز فكرة الممثلة إلى أنها لديه وجه نظر وموقف ودور وطنى.

 

وقال الشناوى، خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه بسمة وهبة، على شاشة "ON E"، إن الفنانة الكبيرة نادية لطفى، حالة إبداعية إنسانية لن تتكرر، وكانت مؤمنة أن الثقافة هى من تمنح الفن قيمة وقوة، وكانت تمتلك مواقف ووجهات نظر.

 

وأشار إلى أنها وافقت على المشاركة فى فيلم المومياء بدور صامت، وكان حلمها تجسيد الملكة "تى" فى فيلم "أخناتون" ولكنه لم يرى النور.

 

وسلط كاريكاتير "اليوم السابع" الضوء على رحيل الفنانة الكبيرة نادية لطفى، عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 83 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفى قد تدهورت فى الفترة الأخيرة، بعد أن بدأت تتحسن إذ استعادت وعيها بشكل طفيف، ولكنها توفيت صباح اليوم.

 

وصورت ريشة الفنان أحمد قاعود مصر تبكى لرحيل الفنانة الكبيرة نادية لطفى، وتودعها بصورة بورترية.

 

واحتفلت نادية لطفى يوم 3 يناير بعيد ميلادها والذى يصادف أيضاً يوم ميلاد الفنانة الهام شاهين التى حرصت على زيارة نادية لطفى فى المستشفى واحتفلت معها بهذه المناسبة ونشرت "فيديو" من كواليس زيارتها فى المستشفى عبر حسابها على انستجرام. موجهة لها رسالة: "بحبك.. كل سنة وأحلى إنسانة وأعظم فنانة فى برج الجدى.. الجميلة الرقيقة القلب نادية لطفى حبيبة قلبى طيبة و بخير وصحة يارب".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة