نادية لطفى.. فيديو آخر ظهور فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بكلمات مؤثرة

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 01:49 م
نادية لطفى.. فيديو آخر ظهور فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بكلمات مؤثرة الفنانة الراحلة نادية لطفى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت عن عالمنا اليوم، الفنانة الكبيرة نادية لطفى عن عمر يناهز الـ 83 عاما بعد صراع طويل مع المرض، ومن أبرز المناسبات التى ظهرت فيها الفنانة الراحلة نادية لطفى كان ظهورها فى مهرجان القاهرة السينمائى عام 2014 فى نسخته الـ 36، حيث تم تكريمها خلال فعاليات المؤتمر وقتها، وألقت الفنانة الراحلة نادية لطفى كلمة مسجلة عبرت فيها عن سعادتها البالغة بهذا التكريم عن مشوارها الفنى، وأعلنت عن اهدائها هذا التكريم لشهداء الوطن.

وأضافت الفنانة الراحلة نادية لطفى خلالها كلمتها قبل 6 سنوات، أن مهرجان القاهرة السينمائى ليس مجرد مهرجان عادى خاصة أنها حضرت النسخة الأولى منه وتعلم مدى أهمية تاريخه الطويل، مؤكدة قدرة الدولة المصرية على مواجهة كل التحديات التى تواجهها والاستفادة من تنظيمه، خاصة أن المهرجان يعتبر واجهة حضارية وثقافية للدولة المصرية.

وكان أخر ظهور للفنانة الراحلة نادية لطفى فى فيديو قبل أيام، نعت فيه صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التى وافتها المنية الأيام الماضية، وأعربت نادية لطفى عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحى إحدى أهم فنانات زمن الفن الجميل، وتعرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم، وأشادت نادية لطفى بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحى التى كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها المنتمين للوسط الفنى.

واحتفلت الفنانة الراحلة نادية لطفى مؤخرا وبالتحديد يوم 3 يناير الماضى بعيد ميلادها والذى يصادف أيضاً يوم ميلاد الفنانة الهام شاهين التى حرصت على زيارة نادية لطفى فى المستشفى واحتفلت معها بهذه المناسبة ونشرت "فيديو" من كواليس زيارتها فى المستشفى عبر حسابها على انستجرام، موجهة لها رسالة: "بحبك.. كل سنة وأحلى إنسانة وأعظم فنانة فى برج الجدى.. الجميلة الرقيقة القلب نادية لطفى حبيبة قلبى طيبة و بخير وصحة يارب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة