البرنامج الرئاسى لصحة المرأة: اهتمامنا بصحة المصريات يعود لأنها عمود الأسرة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 01:52 ص
البرنامج الرئاسى لصحة المرأة: اهتمامنا بصحة المصريات يعود لأنها عمود الأسرة الدكتور أحمد السيد مرسى المدير التنفيذي للبرنامج الرئاسي لصحة المرأة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد السيد مرسى، المدير التنفيذي للبرنامج الرئاسي لصحة المرأة، إن أهمية تحديد يوم عالمى للسرطان من الأمور المهمة التى يتضافر فيها العالم فى تبادل ما تم التوصل إليه من أجل رفع نسب الشفاء من هذا المرض الفتاك، وتابع:"مواجهة مرض السرطان أصبحت من الأمور الأساسية فى أى دولة تهتم بمواطنيها.. اليوم العالمى للسرطان هو بمثابة اعتراف العالم بوجود المشكلة".

وأضاف "مرسى"، خلال حواره ببرنامج "المواجهة"، الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، عبر قناة "extra news"، أن اكتشاف المرض مبكراً تعد من الخطوات الأولى فى محاربة هذا المرض الفتاك، والشفاء منه، لافتاً إلى أن هذا المرض يتطلب جهد كبير فى التخلص منه، متابعا: "الدعم والتوعية أهم شئ للمريض من أجل التعافى".

 

وأشار المدير التنفيذي للبرنامج الرئاسي لصحة المرأة، إلى أن سرطان الثدى هو الأكثر انتشاراً بين أنواع السرطانات، مضيفا: "يوجد أبحاث كثيرة أجريت على هذا النوع من الأمراض"، مشيراً إلى أن الاهتمام بهذا النوع يعود إلى أن المرأة هى عمود الأسرة، وعليه فأن صحتها يعود على باقى أفراد الأسرة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة