أكرم القصاص - علا الشافعي

تريلر فيلم Fast & Furious 9 يحقق 14 مليون مشاهدة فى 4 أيام

الأربعاء، 05 فبراير 2020 01:00 ص
تريلر فيلم Fast & Furious 9 يحقق 14 مليون مشاهدة فى 4 أيام فان ديزل فى فيلم Fast and Furious
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق التريلر الرسمي الأول للجزء التاسع والجديد من سلسلة الأكشن والمغامرة الشهيرة Fast and Furious، عدد مشاهدات وصل لـ 14 مليون مشاهدة مشاهدة في 4 أيام منذ طرحه على موقع اليوتيوب، والمقررعرض الفيلم في مايو المقبل بدور العرض العالمية.
 
 
وكشف القائمون على الفيلم عن الكثير من تفاصيل الجزء الجديد الذي تضمن ظهورالمصارع جون سينا كعدو جديد لفان ديزل، ويتحتم عليه تجميع فريقه من جديد للتصدي له، بعد أن رزق ديزل بطفل يظهر في اللقطات الأولي من التريلر.
 
يذكر أن الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى، الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal فى دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.
 
كما يعود ليلتقى المغنى والممثل Don Omar صاحب شخصية "سانتوس" داخل أحداث سلسلة Fast & Furious، إلى الجزء التاسع من العمل، وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذى عرض عام 2011
 
وحقق الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم، ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل، وسكوت أستوود، وشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام ومن تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F. Gary Gray.
 
"فاست آند فيوريس" هي سلسلة أفلام بدأت في 2001 ولا تزال مستمرة، وتتكون هذه السلسلة من 9 أجزاء، وتشتهر بمشاهد الأكشن الجنونية التي تعتمد بشكل كبير على عدد من السباقات في الشوارع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة