جامعة المنوفية تحقق مركز ثالث بمسابقة معرض علمى وفضية بماراثون أسبوع فتيات الجامعات

الأربعاء، 05 فبراير 2020 01:38 م
جامعة المنوفية تحقق مركز ثالث بمسابقة معرض علمى وفضية بماراثون أسبوع فتيات الجامعات جامعة المنوفية تحقق الميدالية الفضية في الماراثون بأسبوع فتيات الجامعات
المنوفية -محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت جامعة المنوفية، المركز الثالث، فى مسابقة المعرض العلمى على مستوى الجامعات المصرية، ضمن فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس، المقام فى جامعة الفيوم.

وتضمن المعرض العلمى مجالات الكيميائي، والغذائى والفني، وشارك فى المسابقة 5 طالبات وهن، رحاب سليمان أبو الحسن من كلية هندسة منوف، ومروة جمال عبد الناصر من كلية الاقتصاد المنزلي، وهاجر عبد الوهاب جادو، وسجده محمد المشد من كلية العلوم.

حضر التكريم وتسليم الجوائز، ميرفت محمد عرفه مدير إدارة النشاط العلمى والتكنولوجي، وبسمه صبرى مشرفة النشاط.

وقام الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، ونائبه الدكتور خالد محمد عبد الله بتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين، والتقاط الصور التذكارية معهم.

وتأهل فريق جامعة المنوفية، لكرة القدم الخماسي، لدور الثمانية، فى منافسات أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس المقام فى جامعة الفيوم.

وخاض فريق جامعة المنوفية مباراتين خلال الأدوار التمهيدية، بالمجموعة الخامسة، حيث خسر من الإسكندرية بصعوبة بنتيجة 3-2 بعدما كان متقدما بهدفين دون مقابل، وفى الجولة الثانية خسر من فريق جامعة الزقازيق بنتيجة 2-1 ليتأهل فريق جامعة المنوفية لدور الثمانية، مع أفضل مركز ثالث بالمجموعات.

ويقود فريق القدم لجامعة المنوفية، الدكتور أحمد ساهر، وإشراف عبير الطوخي، ويضم الفريق الطالبات، سوسن ممدوح، آيه محمد، أميرة سعيد، اسراء خطاب، آيه شتله، أشرقت محمد، رحمه مختار، خلود الزناتي.

ومن المقرر أن يلعب فريق المنوفية مع نظيره فريق التعليم العالي، الثلاثاء، ضمن مواجهات دور الثمانية للمنافسات التى تقام على ملاعب مركز الأنشطة الطلابية بالفيوم.

وفى نفس السياق، حصلت الطالبة دينا احمد الشيخ، بالفرقة الرابعة لكلية التربية الرياضية بشبين، على الميدالية الفضية، في منافسات ماراثون ألعاب القوى الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس، الذي تنظمه جامعة الفيوم.

وقال ياسر جمال، مدرب فريق ألعاب القوى، إن السباق انطلق من ميدان عبد المنعم رياض بطول 5 كيلو متر حتى مدخل منشأة عبد الله بالفيوم بمشاركة ما يقرب من 120 طالبة، ويشرف على منتخب الطالبات نادية كروش.

كما سبق للاعبة دينا الشيخ، الحصول على 12 ميدالية ذهبية، في دوري الجامعة، بمعدل 3 ميداليات في كل عام خلال مشاركتها في سباقات 1500 متر 3000متر  و4*400 تتابع خلال الأعوام السابقة، وشاركت من قبل في ماراثون أسوان الدولي للجامعات المصرية ووصلت ضمن العشرة الاوائل .

 كما حققت من قبل مع منتخب جامعة المنوفية 5 ميداليات برونزية خلال ثلاث مشاركات سابقة في بطولة الشهيد الرفاعي.

 

FB_IMG_1580896592224
 
FB_IMG_1580896594417
 
FB_IMG_1580896606741
 
FB_IMG_1580896611118









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة