دفتر أحوال الأهلى.. لاعبو المارد الأحمر يذبحون عجلاً لكسر نحس بيراميدز.. الخطيب يطلب تقريراً عن "ركبة" كريم نيدفيد بعد لغز الـ10 أشهر.. والجهاز الطبى يعلن جاهزية أجايى وأحمد فتحى للمواجهة المرتقبة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 03:07 م
دفتر أحوال الأهلى.. لاعبو المارد الأحمر يذبحون عجلاً لكسر نحس بيراميدز.. الخطيب يطلب تقريراً عن "ركبة" كريم نيدفيد بعد لغز الـ10 أشهر.. والجهاز الطبى يعلن جاهزية أجايى وأحمد فتحى للمواجهة المرتقبة فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى العديد من الأحداث المهمة على الصعيد الرياضى على مدار الساعات الماضية، قبل مواجهة بيراميدز  المهمة بالدورى، فقد حرص لاعبو القلعة الحمراء على ذبح "عجل" قبل مران الفريق اليوم الأربعاء، وتم توزيعه على العمال فى النادى قبل انطلاق مران الفريق عصراً على ملعب التتش، استعداداً لمواجهة بيراميدز فى الدورى الممتاز، ويحرص اللاعبون على "ذبح" عجل من فترة لأخرى وتوزيعه على العمال داخل النادى ويتطلع لاعبو الأهلى للفوز على بيراميدز غداً بعدما فاز الأخير على الأهلى فى آخر ثلاث مواجهات جمعتهما الموسم الماضى بواقع مرتين فى الدورى ومرة فى الكأس.

 

الخطيب يطلب تقريراً عن إصابة نيدفيد

طلب محمود الخطيب رئيس النادى تقريراً من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن كريم نيدفيد لاعب الفريق، الذى تأخرت عودته للمباريات بشكل واضح للغاية، ويرغب رئيس النادى فى معرفة السر وراء تأخر عودة نيدفيد وطبيعة الإصابة التى يعانى منها وصحة ما أُثير حول تلقى اللاعب علاج خاطئ أكثر من مرة.. وسافر كريم نيدفيد إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية.

وأكد الجهاز الطبى للأهلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبى بعد 48 ساعة لتحديد برنامجه التأهيلى خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات، حيث ينفذ اللاعب برنامجا علاجيا وتأهيليا بعد جراحة غضروف الركبة، ويغيب نيدفيد عن المباريات والتدريبات لما يقرب من 10 أشهر وتحديداً منذ يوم 10 أبريل الماضى، الذى أقيم فيه لقاء الأهلى والمقاصة بالدورى، وأثار غياب اللاعب طوال هذه المدة تساؤلات وحيرة شديدة، وبات من الألغاز فى القلعة الحمراء، لاسيما وتترقب جماهير الفريق عودة اللاعب الذي جاءته الإصابة فى وقت كان يتألق فيه بشدة وكان أحد نجوم الفريق.

نيدفيد أجرى جراحة فى غضروف الركبة بألمانيا، وخاض فترة تأهيل هناك وفي الوقت الذى أنتظر فيه جمهور الأهلي عودة اللاعب للتدريبات الجماعية والمباريات تعرض لانتكاسة جديدة بسبب التأهيل بشكل خاطئ، ليضطر لأجراء جراحة أخرى في ألمانيا وما زال يؤدى برنامجا تأهيليا للتعافى من هذه الإصابة والعودة للملاعب.

 

جاهزية فتحى وأجايى لمباراة بيراميدز

فيما أكد الجهاز الطبى للفريق جاهزية الثنائى أحمد فتحى وجونيور أجايى للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية ومباراة بيراميدز غدا وفقا لرؤية الجهاز الفنى للفريق، وأوضح الجهاز الطبى أن أحمد فتحى سوف يشارك فى مران اليوم بشكل طبيعى بعد مشاركته أمس دون شكوى من آلام الكاحل، التى أبعدته عن مباراة الهلال السودانى فى دورى أبطال أفريقيا، وأوضح الجهاز الطبى أن النيجيرى جونيور أجايى تعافى بشكل نهائى من أعراض نزلة البرد التى تعرض لها مؤخرا عقب العودة من السودان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة