أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة ربع نهائي الكونفدرالية.. النصر الليبي يواجه حسنية أغادير المغربي

الأربعاء، 05 فبراير 2020 07:22 م
قرعة ربع نهائي الكونفدرالية.. النصر الليبي يواجه حسنية أغادير المغربي المنصر الليبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عن مواجهة النصر الليبي أمام حسنية أغادير، فيما يواجه أنيمبيا النيجيري نظيره حوريا كوناكري فى البطولة.

ويواجه الفائز من بيراميدز وزاناكو الزامبي نظيره الفائز من حسنية أغادير أمام النصر الليبي فى الدور نصف النهائي، في المقابل يواجه الفائز من المصري ونهضة بركان نظيره الفائز من أنيمبيا النيجيري وجوريا كوناكري الغيني.

ويتنافس 8 أندية للظفر باللقب لأول مرة فى تاريخهم، حيث لم يتواجد فى هذا الدور أى فريق سبق له الفوز بالبطولة وهم أندية: بيراميدز والمصرى وحوريا الغينى والنصر الليبى ونهضة بركان المغربى وزانكو الزامبى وحسنية أغادير المغربى وأنيمبا النيجيرى.

وضم التصنيف الأول الأندية التى تصدرت المجموعات الأربع وهم بيراميدز ونهضة بركان وحوريا وحسنية أغادير، بينما سيتواجد فى الثانى المصرى وزاناكو والنصر وإنيمبا، وتنص اللائحة على تفادى وقوع فريقين من نفس المجموعة معًا مرة أخرى فى ربع النهائى، وسيكون بيراميدز فى طريق زاناكو أو النصر أو إنيمبا، بينما ينتظر المصرى نهضة بركان أو حوريا أو أغادير.

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثانى، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة