مدرب برشلونة عن أزمة ميسي وأبيدال: "أركز على كرة القدم فقط"

الأربعاء، 05 فبراير 2020 04:19 م
مدرب برشلونة عن أزمة ميسي وأبيدال: "أركز على كرة القدم فقط" كيكي سيتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسبانى، على الصدام الذي حدث بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضى للبارسا أمس،الثلاثاء، وقال كيكي سيتين فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة أتلتيك بلباو فى ربع نهائى كأس ملك أسبانيا غداً، الخميس، بملعب سان ماميس: "هذا وضع يؤثر عليكم، لكن ليس علىّ، أنا فقط أركز على كرة القدم، أركز على إعطاء الأدوات للاعبين، أي شئ آخر لا يهمني".

أضاف: "في أي نادي مثل هذا هناك مشاكل، لكن هذه أشياء لا أستطيع التحكم بها، لذلك حدثوني فقط عن كرة القدم".

أوضح: "ميسي لديه بالفعل الخبرة والقدرة على اتخاذ القرار، لن أخوض في حياته أو حياة أي شخص آخر، أنا لست والد أي أحد، علىّ أن أجعل اللاعبين يأتون إلى هنا ويجعلوه سعيدًا، الأشياء الأخرى ليس لي علاقة بها".

وكشف سيتين عن موقف التشيلي أرتورو فيدال من المشاركة مع برشلونة في مواجهة أتلتيك بلباو، وذلك بعدما تعرضه لكدمة في الفخذ في مباراة ليجانيس جعلته يغيب عن لقاء ليفانتي الأخير بالليجا: "لقد تغلب على تلك المضايقات وهو قادر على اللعب".

وعن مواجهة أتلتيك بلباو بالكأس، علق قائلاً: "أتلتيك بلباو قوي جدًا ويملك دفاعًا مميزًا، إنه ليس خصمًا سهلًا، هي مباراة من شأنها أن تجعلنا نُعاني، وستكون صعبة للغاية، يجب أن نكون على مستوى عالٍ للغاية حتى نكون قادرين على التغلب عليهم".

وبخصوص تجدد إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي في الفخذ الأيمن: قال سيتين "نحن في انتظار المراجعة، سنرى التشخيص الدقيق للإصابة ووقت العودة، بمجرد أن نعرف، سنتخذ القرارات، كنت متأكدًا من أن عثمان سوف يعطينا الكثير".

إختتم سيتين تصريحاته قائلاً: " لقد واجهتني مشاكل طوال حياتي، فما تبقى هو البحث عن حلول، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا التعاقد مع شخص ما (لتعويض ديمبيلي)".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة