أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب شباب ليفربول يتحدث عن التأهل المثير فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الأربعاء، 05 فبراير 2020 12:36 م
مدرب شباب ليفربول يتحدث عن التأهل المثير فى كأس الاتحاد الإنجليزى نيل كريتشلي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نيل كريتشلى، المدير الفنى لفريق ليفربول تحت 23 عاما أن اللاعبين الشباب خطوا خطوة كبيرة إلى الأمام وقدموا أداءً ناضجًا للغاية ساهم فى تأهل الريدز لدور الـ16 فى كأس الاتحاد الإنجليزى بعد الفوز على شوروسبرى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن مباريات جولة الإعادة لدور الـ32، مساء أمس الثلاثاء.

وقال كريتشلى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "أعجبت كثيرًا بالمستوى الذى ظهرو به وأراه أفضل من مباراة أستون فيلا، لقد نجحنا فى مهمتنا، لكننا لا نريد أن يتم اعتبار هذه المباراة علامة فارقة فى مسيرة هؤلاء اللاعبين، بل نتمنى أن تزيد من حماسهم لتقديم الأفضل".

وعن توليه إدارة المباراة فنيا بدلًا من المدرب الألمانى يورجن كلوب، قال كريتشلى "كعادته دائمًا، نصحنا بأن نؤمن بقدراتنا وأن نلعب بالطريقة التى اعتدنا عليها، وهذا ما يقوله للفريق الأول أيضا، هذه هى الروح التى يلعب بها الجميع فى ليفربول، وهذا ما يمثل هذا النادى، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية وجعلنا الجميع يشعرون بالفخر".

وأضاف المدير الفنى لفريق ليفربول تحت 23 عاما أن جيمس ميلنر حرص على تقديم الدعم للفريق قائلا "لقد تدرب معنا وطلب منى حضور المباراة مع الفريق، وبالطبع وافقت على ذلك، إنه شخص شديد الاحترام، ولقد طلب دخول غرفة الملابس مع اللاعبين، ومن جانبي أعطيته موافقتي بكل تأكيد. لقد حقق الكثير من النجاحات ولديه خبرة كبيرة، ولذلك كان يعطي النصائح للاعبين ويقوم بتوجيههم".

وواصل كريتشلى تصريحاته " لقد كانت مباراة مثيرة وعصيبة في نفس الوقت. إنها مباراة في الكأس وأن نفوز بها بفضل هدف وحيد، فهذا يثير عاصفة من الحماس لدى اللاعبين بعد صافرة النهاية".

يذكر أن شون ويليامز لاعب شوروسبري سجل الهدف الأول لنادى ليفربول بالخطأ فى مرماه ليواجه الريدز منافسه تشيلسى فى دور الــ 16 ، جيث جاء الهدف فى الدقيقة 75 من الشوط الثانى، بعد أن انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة