أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

الأربعاء، 05 فبراير 2020 03:00 ص
موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم الاهلي والزمالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتضن منطقة أهرامات الجيزة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية حيث تقام بأحد الفنادق وسيتواجد فيها ممثلون لـ4 أندية مصرية هي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال وبيراميدز والمصري في الكونفدرالية، وتأهل لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أفريقيا 8 أندية في ربع النهائي توجت جميعها من قبل باللقب ويأتى على رأسهم الأهلي المتوج 8 مرات والزمالك بـ5 ألقاب ومازيمبي الكونغولي 5 ألقاب والترجي التونسي 4 ألقاب والرجاء المغربي 3 ألقاب والوداد المغربي لقبين ولقب لكل من النجم الساحلي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

ينطلق حفل قرعة دوري أبطال أفريقيا في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

سيتواجد في التصنيف الأول متصدرو المجموعات الأربع وهم مازيمبي والنجم الساحلي وصن داونز والترجي، وفي التصنيف الثاني الزمالك والأهلي والوداد والرجاء، وسيكون الأهلي في طريق مازيمبي أو صن داونز أو الترجي، والزمالك مع النجم الساحلي أو صن داونز أو الترجي.

وتقام مباريات ذهاب ربع النهائي على ملاعب أندية التصنيف الثاني أحد يومي 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومي 6 أو 7 مارس.

وتقام قرعة الكونفدرالية في نفس التوقيت حيث يتنافس 8 أندية للظفر باللقب لأول مرة في تاريخهم، حيث لم يتواجد في هذا الدور أي فريق سبق له الفوز بالبطولة وستكون أندية هذا الدور كالتالي: بيراميدز والمصرى وحوريا الغينى والنصر الليبى ونهضة بركان المغربى وزانكو الزامبى وحسنية أغادير المغربى وأنيمبا النيجيرى.

ويضم التصنيف الأول الأندية التى تصدرت المجموعات الأربع وهم بيراميدز ونهضة بركان وحوريا وحسنية أغادير، بينما سيتواجد في الثاني المصري وزاناكو والنصر وإنيمبا، وتنص اللائحة على تفادي وقوع فريقين من نفس المجموعة معًا مرة أخرى في ربع النهائي، وسيكون بيراميدز في طريق زاناكو أو النصر أو إنيمبا، بينما ينتظر المصري نهضة بركان أو حوريا أو أغادير.

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثاني، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة