الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي أمام بيراميدز في موقعة "تأمين القمة".. المصرى البورسعيدى يسعى لتصحيح المسار المحلى أمام طنطا بستاد السويس.. ومواجهات قوية فى انطلاق المرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد

الخميس، 06 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي أمام بيراميدز في موقعة "تأمين القمة".. المصرى البورسعيدى يسعى لتصحيح المسار المحلى أمام طنطا بستاد السويس.. ومواجهات قوية فى انطلاق المرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 6 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلي أمام بيراميدز في موقعة "تأمين القمة"، المصرى البورسعيدى يسعى لتصحيح المسار المحلى أمام طنطا بستاد السويس .

الأهلي أمام بيراميدز في موقعة "تأمين القمة"

فايلر يحشد اسلحته الضاربة ويراهن على قفشة وبادجى و معلول و..وصاحب الأرض يتطلع لمواصلة التفوق ضد الأحمر في غياب

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس ضيفاً ثقيلاً على بيراميدز، خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز، وهي المباراة التي تمثل تحد من نوع خاص لنجوم الفريق الأحمر الذين لم يسبق لهم الفوز على بيراميدز، بعد تغيير أسمه من الأسيوطي.

 أخر مواجهة بين الفريقين في بطولة الكأس وخسرها الأهلي وودع البطولة في الموسم الماضي ووقتها تم إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي بعدما فشل في الفوز على بيراميدز خلال ثلاث مواجهات جمعت الفريقين الموسم الماضي بواقع اثنتين بالدوري وثالثة في الكأس.

يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 36 نقطة، بعد أن حقق الفريق 12 انتصارًا متتاليًا دون أن يفقد ولو نقطة واحدة حتى الآن، وهو ما جعل المارد الأحمر حامل لقب الدوري يُحقق العلامة الكاملة ويصبح أقوى فريق هجومياً ودفاعياً بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

المصرى البورسعيدى يسعى لتصحيح المسار المحلى أمام طنطا بستاد السويس

تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري العام حيث يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره طنطا في تمام الخامسة عصراً على ستاد الجيش بالسويس في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع رينجرز النيجيري بهدف لكل فريق في ختام دور المجموعات بالكونفدرالية التي تأهل فيها لدور الثمانية كوصيف مجموعته خلف بيراميدز المتصدر.

بينما شهد أخر ظهور للمصرى البورسعيدى في مسابقة الدوري خسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف بينما خسر طنطا من المقاولون العرب بهدفين دون رد .

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل طنطا السابع عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً .

مواجهات قوية فى انطلاق المرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد

تنطلق اليوم الخميس ، الجولة الأولى من  المرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2019 / 2020 بمواجهات قوية .

و تشهد الجولة الأولى لقاءات بين كلا من ، الزمالك مع سموحة و الاهلى مع الأوليمبى و ، طلائع الجيش مع  البنك الأهلى و سبورتنج مع هليوبوليس .

أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد  أمس عن عن تقديم موعد مباراة الزمالك و سموحة فى الجولة الأولى من  المرحلة النهائية من دورى المحترفين لتقام فى الرابعة عصرا بدلا من السادسة لإذاعتها تليفزيونيا عبر شاشة أون سبورت .

كما أشار عبد المنعم إلى إذاعة لقاء الأهلى مع الأوليمبى المقرر له السادسة مساءا

فيما تقام الجولة الثانية يوم الخميس المقبل الموافق 13 فبراير بلقاءات بين كلا من ، سموحة مع الأهلى و البنك الأهلى مع الأوليمبى و هليوبوليس مع الزمالك و سبورتنج مع طلائع الجيش .

أما الجولة الثالثة ستقام الخميس 20 فبراير بمواجهات بين كلا من ، الأهلى مع البنك الأهلى و سموحة مع هليوبوليس و الأوليمبى مع سبورتنج و الزمالك مع طلائع الجيش .

الأهلى يواجه طنطا فى دورى الطائرة

يواجه اليوم الخميس ، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديهر الفنى محمد مصيلحى نظيره طنطا فى اللقاء المقدم بينهما 24 ساعة من الجولة الأولى بالدور الثانى من الدورى الممتاز .

و من المقرر أن ينطلق الدور الثانى غدا الجمعة بمواجهات قوية ، إلا أن لقاء الأهلى مع طنطا سيقام اليوم وفقا لما أعلنته لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة برئاسة ناصر حمدى .

يأتى تقديم اللقاء فى ظل ارتباط بعثة فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بالسفر إلى السعودية غدا الجمعة، للدخول فى معسكر مغلق استعدادا للبطولة العربية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 28 فبراير الجارى، وفقا لتأكيدات خالد أبو زينة مدير الفريق.

كما أنه من المقرر ايضا تأجيل لقائى الأهلى مع الطيران و الشمس و بتروجت فى ثانى و ثالث و رابع جولات الدورى بسبب الإعداد والمشاركة فى البطولة.

ويستعد فريق طائرة الأهلى لخوض منافسات البطولة العربية بخوض مباراتين وديتين مع الوحدة السعودى يومى 11، 13 من الشهر الجارى فى معسكر السعودية قبل العودة إلى القاهرة، وفقا لتأكيدات خالد ابو زينة مدير الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة