باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. نهائياً ..الكونجرس يبرئ ترامب فى قضية العزل.. قتيل و157 مصابا فى تحطم طائرة بمطار صبيحة بإسطنبول.. ومسؤول بالصحة الكويتية ينفى وجود أى حالات مصابة بالإيدز بالكويت

الخميس، 06 فبراير 2020 12:05 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. نهائياً ..الكونجرس يبرئ ترامب فى قضية العزل.. قتيل و157 مصابا فى تحطم طائرة بمطار صبيحة بإسطنبول.. ومسؤول بالصحة الكويتية ينفى وجود أى حالات مصابة بالإيدز بالكويت الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

نهائياً ..الكونجرس يبرأ ترامب من العزل بعد حصوله على 54 صوتاً

برأ مجلس الشيوخ الأمريكي الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من تهمة إساءة استخدام مهام منصبه بأغلبية 52 صوتا مقابل 48، ليكون أول رئيس فى تاريخ الولايات المتحدة يفلت من جلسة العزل.

ترامب

الصحة التركية: قتيل و157 مصابا فى تحطم طائرة بمطار صبيحة بإسطنبول

 أعلن وزير الصحة التركى فخر الدين قوجه مقتل شخص وإصابة 157 جراء تحطم طائرة وخروجها عن المدرج لدى هبوطها فى مطار صبيحة فى إسطنبول، ذكرت ذلك قناة "الحرة" الأمريكية فى نبأ عاجل لها مساء اليوم الأربعاء، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل.

الطائرة المحطمة في اسطنبول
الطائرة المحطمة في اسطنبول

 

الطائرة المحطمة
الطائرة المحطمة

 

مجلس الأمن يعقد اجتماعا طارئا حول سوريا الخميس

أفادت فضائية "الحدث"، أن مجلس الأمن يعقد اجتماعا طارئا الخميس حول سوريا بناء على طلب الدول الغربية.

مسؤول بالصحة الكويتية ينفى وجود أى حالات مصابة بالإيدز بالكويت

نفى مصدر مسئول بوزاوة الصحة بدولة الكويت، وجود حالات إيدز تم اكتشافها مؤخرا بالدولة الخليجية، وأوضح المصدر المسئول فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن هذا الخبر الذى تم تداوله مؤخرا بوجود 42 حالة إيدز بدولة الكويت، عار تمام من الصحة. مؤكدا أن وزارة الداخلية الكويتية ستصدر بيانا ينفى تلك الادعاءات.
 

أفادت قناة العربية بارتفاع عدد القتلى في محافظة النجف العراقية إلى 7 أشخاص، نتيجة الاشتباكات الدائرة بين أنصار التيار الصدرى الذي يتزعمه مقتدى الصدر والمتظاهرين.

لأول مرة في الولايات المتحدة.. تعيين مسلم رئيسا للشرطة فى مدينة باترسون

عينت السلطات الأمريكية إبراهيم مايك بايكورا، رئيسا لجهاز الشرطة في مدينة باترسون، فى سابقة هى الأولى من نوعها فى الولايات المتحدة الأمريكية.

1
 إبراهيم مايك بايكورا

ارتفاع عدد ضحايا انهيار جليدى ثان شرق تركيا إلى 33 قتيلا

قالت إدارة الطوارئ والكوارث فى تركيا اليوم الأربعاء إن 33 شخصا لقوا حتفهم فى انهيار جليدى ثان فى شرق البلاد.

ووقع الانهيار بينما كان هؤلاء الأشخاص يبحثون عن مزيد من ضحايا الانهيار الأول الذى وقع أمس وأودى بحياة خمسة مواطنين. وجرى إنقاذ ثمانية من هذا الانهيار قبل وقوع الانهيار الثاني، وأضافت الإدارة أن 53 شخصا أصيبوا بجروح.

برلمان رومانيا يصوت لصالح حجب الثقة عن الحكومة

صوّت برلمان رومانيا، اليوم الأربعاء، لصالح حجب الثقة عن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء لويس أوربان، وقرأت النائبة ليا أولجوزا فاسيليسكو قرار البرلمان، قائلة: "صوّت 261 نائبا لصالح حجب الثقة"، وذكرت أن التصويت شمل العدد المطلوب من الأصوات لحجب الثقة.

قوات الحكومة السورية تدخل مدينة شرقى إدلب

 قال المرصد السورى وشهود، اليوم الأربعاء، إن قوات الحكومة السورية دخلت مدينة سراقب فى محافظة إدلب بشمال غرب البلاد فى مسعى جديد للرئيس بشار الأسد لاستعادة آخر معقل للمعارضة المسلحة.

مسلحان يقتحمان مركزًا للشرطة فى المكسيك ويستوليان على كميات من البنادق
 
اقتحم مسلحان، اليوم الأربعاء، مركزًا للشرطة بضواحى مدينة مكسيكو سيتى وقاما بتقييد أحد الضباط والاستيلاء على 10 بنادق، وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية أن المسلحين، اللذين لم يكشف عن هويتهما، سرقا أيضًا 10 من أجهزة الاتصال اللاسلكى والحواسب خلال هذا الحادث.

سويسرا تعلن عن أول إصابة بـ"جنون البقر"

أعلنت المنظمة العالمية لصحة الحيوان، أن سويسرا أبلغت عن حالة "جنون بقر" غير نموذجية في إحدى مزارع شمال شرقي البلاد، وقالت المنظمة ومقرها باريس، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية مساء اليوم الأربعاء، إن "الحالة اكتشف لدى إحدى البقرات وعمرها 13 عامًا في مزرعة في اينسيديلن، إحدى بلديات كانتون شيفتس في سويسرا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة