أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يتحدث عن علاقته بالبدرى وجوزيه وماهر.. فيديو

الخميس، 06 فبراير 2020 07:32 م
تريزيجيه يتحدث عن علاقته بالبدرى وجوزيه وماهر.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدث محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزى عن علاقته بالنادى الأهلى المصرى الذى شارك معه من خلال فرق الناشئين وعلاقته الوطيدة مع كل من على ماهر مدرب الأهلى السابق وحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول.

وتحدث تريزيجيه فى جديث لقناة أستون فيلا قائلا :" على ماهير صاحب الفضل على لأنى كنت بعيد عن المشاركة فى المباريات، ويأتى من بعده البرتغالى مانويل جوزيه الذى قام بتصعيده للفريق الأول للأهلى، ومن بعده حسام البدرى مدرب الأهلى السابق ومنتخب مصر الحالى، الذى أعطاه فرصة المشاركة أساسيا، بالإضافة إلى محمد يوسف والإسبانى جاريدو". 

 
وفى سؤال حول إذا ما كان قد فكر يوما بالعودة إلى مصر وقع مسيرته الاحترافية قال تريزيجيه :"منذ أن غادرت مصر وأنا لدى الحلم الاحتراف، ونظرا لأننى كنت ألعب فى فريق كبير بحجم الأهلى، كنت أرفض تماما القول عنى بأنى فشلت فى الاحتراف على الرغم من الظروف الصعبة التى تمر بى، إلا أنى استطعت التغلب عليها، ولم أفكر فى العودة لرغبتى فى النجاح".

 

 

 

 

فاز النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه مواطنه أحمد المحمدى، بجائزة أجمل أهداف "الفيلانز" عن شهر يناير الماضى، والذى سجله فى الوقت القاتل فى شباك ليستر سيتى بمباراة الإياب فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وحصل هدف محمود تريزيجيه على 35.7% من أصوات جماهير أستون فيلا التى شاركت فى الاستفتاء والتى وصل عددها 7000 شخص عبر الصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

خطف تريزيجيه الأضواء فى الملاعب الإنجليزية مؤخرا بعد تألقه اللافت للأنظار مع أستون فيلا بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب تسجيل "الفرعون" هدف الفوز القاتل والتأهل فى شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت بهدفين مقابل هدف، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.
 
يذكر أن محمود تريزيجيه انتقل إلى نادى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة بلغت قيمتها نحو 10 ملايين جنيه إسترلينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة