أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يودع كأس إسبانيا برباعية من سوسيداد.. فيديو

الخميس، 06 فبراير 2020 10:00 م
ريال مدريد يودع كأس إسبانيا برباعية من سوسيداد.. فيديو مباراة ريال مدريد وسوسيداد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ريال مدريد، بطولة كأس ملك إسبانيا، من دور ربع النهائي، بعد تلقيه هزيمة قاسية من ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

أنهى ريال سوسيداد الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله النرويجى مارتن أوديجارد، في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية خدعت أريولا حارس ريال مدريد، في التصدي لها.

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم السويدى، أليكسندر إيساك هدفين متتاليين، في مرمى الفريق الملكى، بالدقيقتين 54 و 56، قبل أن يسجل مارسيلو، هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 59.

ولكن عاد ميكيل مورينو، ليحرز رابع أهداف ريال سوسيداد، في الدقيقة 69، قبل أن يسجل البرازيلي رودريجو، هدف ريال مدريد الثانى في الدقيقة 82، واختتم ناتشو ثلاثية الريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتعرض اندوني جوروزابيل، لاعب ريال سوسيداد، للطرد في الدقيقة 94، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

تأهل الفريق الملكى، لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تخطيه فريق ريال سرقسطة، من الدرجة الثانية، برباعية نظيفة، بينما صعد الفريق الباسكى على حساب فريق أوساسونا، بنتيجة 3 – 1.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة