أكرم القصاص - علا الشافعي

سمية الألفى فى ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوى: "أشعر بوجوده دائما".. فيديو

الخميس، 06 فبراير 2020 01:34 ص
سمية الألفى فى ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوى: "أشعر بوجوده دائما".. فيديو فاروق الفيشاوى وسمية الألفى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة سمية الألفي، إنها تحتفل كل يوم 5 فبراير من كل عام بميلاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مؤكدة على أنها تشعر أنه موجود معها في كل وقت منذ أن توفاه الله، وأن كل الطاقة الإيجابية التي تركها بداخل أبناءه وأصدقاءه، تشعرني أنه متواجد بشكل مستمر بيننا جميعاً، وأنها لن تنساه مهما مر من الوقت لما كان يتمتع به من طاقة حب تكفي كل من حوله.

وأضافت الفنانة سمية الألفي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يعرض على قناة cbc، أنه لم يكن يحتفل بعيد ميلاده لأنه كان إنسان بسيط لا يريد أن يتعب من حوله، وأن أي احتفال تم تنظيمه خلال السنوات الماضية، يكون من خلالها هي وأبناؤه وأصدقاؤه، مشيرة إلى أنها كانت تتمنع عن إخباره أنها ستنظم احتفالا بعيد ميلاده، وثم تخبره قبلها الحفل بيوم واحد فقط حتى لا يرفض إقامة الاحتفال، وقالت: "كان بيقولنا مفيش داعي يا جماعة، وكنا بنقوله مش بمزاجك".

وتوفى الفنان المصرى فاروق الفيشاوي، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما.

وولد الفنان فاروق الفيشاوي بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في مصر في 5 فبراير/شباط عام 1952 وبعد حصوله على ليسانس الآداب بجامعة عين شمس التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث حصل على البكالوريوس.

وبدأ حياته الفنية من خلال أدوار صغيرة في عدة مسلسلات ثم كانت انطلاقته الكبيرة عام 1980 عندما شارك في مسلسل "أبنائي الأعزاء شكرا" من إخراج محمد فاضل.

تزوج الفيشاوي 3 مرات إحداها من خارج الوسط الفني أما الزيجتان الأخريان من الوسط الفني إحداهما من ​سمية الألفي​ التي أنجب منها نجله الممثل المعروف ​أحمد الفيشاوي​ وانتهى زواجهما بالانفصال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة