أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. صحيفة سويسرية تكشف سبب فشل انتقال إليكى للأهلى

الخميس، 06 فبراير 2020 12:10 م
سوبر كورة.. صحيفة سويسرية تكشف سبب فشل انتقال إليكى للأهلى إليكى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت تقارير سويسرية مفاجأة كبرى بخصوص فشل مفاوضات الأهلي مع لوزيرن السويسرى على ضم المهاجم النيجيرى بلسينج إليكي هداف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتقدم الأهلى بعرض رسمي لنادى لوزيرن السويسرى وصل لـ2 مليون يورو ونصف للظفر بخدمات المهاجم النيجيري فى الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى، قبل التعاقد مع السنغالى اليو بادجى من رابيد فيينا النمساوى.

وكشفت صحيفة "luzernerzeitung" السويسرية أن إليكي مطلوب الآن فى فريق لوجانو، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بين الأندية التى كانت تريد ضم اللاعب النيجيري أيضًا، بريشيا الإيطالي الذي أراد الحصول على خدماته الصيف الماضي.

وانضم بادجي للأهلي في يناير الجاري لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من رابيد فينا النمساوي مقابل مليوني يورو ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب خلال الساعات المقبلة بدلاً من المغربي وليد أزارو الذى رحل اليوم، الأربعاء، لنادي الاتفاق السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

يلتقى نادى الأهلى فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز.

يدخل الأهلى المباراة فى المركز الأول برصيد 36 نقطة من 12 مباراة فقط، بينما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 15 مباراة.

يدير اللقاء تحكيميا إبراهيم نور الدين "حكم ساحة"، ويعاونه أحمد حسام ومحمود أبو الرجال وعمرو الشناوى حكمًا رابعًا.

لمعرفة سبب فشل انتقال النيجيري إليكى إلى الأهلى من هنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة