أكرم القصاص - علا الشافعي

كاريكاتير صحيفة سعودية.. تراجع أعداد سياح منطقة الخليج فى تركيا

الخميس، 06 فبراير 2020 04:00 م
كاريكاتير صحيفة سعودية.. تراجع أعداد سياح منطقة الخليج فى تركيا كاريكاتير الصحيفة السعودية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الرياض السعودية، كاريكاتيرا عبر موقعها الغلكترونى، سلط الضوء على ما تعانية دولة تركيا خلال الفترة الحالية من غياب ملحوظ لكثير من سياح منطقة الخليج على أراضيها، وذلك بسبب ممارسات نظام رجي طيب أردوغان الرئيس التركى، وتدخله في الكثير من شئون الدول العربية، والسعى لنهب ثرواتها عن طريق إستمرار الصراعات ودعمها.

الرياض

على مدى 5 سنوات، تعرض السياح السعوديون فى تركيا إلى اعتداءات جسدية وصلت إلى حد القتل وسرقة نحو 165 جواز سفر وهواتف ذكية، آخرها تهجّم شاب تركى بعنصرية شديدة وأسلوب فج على عائلة سعودية حتى روع الطفل الذى كان برفقة العائلة.

ووفقا لما نشره موقع صحيفة "عاجل" السعودية، أظهر مقطع الفيديو الذى تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الأحد، ولم يتجاوز 33 ثانية، مواصلة الشاب التركى التحدث بلغة تركية ولهجة حادة، ملوحًا بيديه بشكل عنيف، بينما التزمت العائلة السعودية بعدم الرد.

في المقابل، حذّر مغردون على موقع «تويتر» مجددًا المواطنين من السفر إلى تركيا؛ وذلك بسبب تزايد اعتداءات الأتراك على السياح السعوديين التي تشير إلى عدم أمان الأوضاع في ذلك البلد، خاصة مع تحذيرات السفارة السعودية في تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة