محافظ دمياط: نسعى لحلول عاجلة لمشكلات الصيادين وتركيب أجهزة لمتابعة المراكب.. فيديو

الخميس، 06 فبراير 2020 10:01 م
محافظ دمياط: نسعى لحلول عاجلة لمشكلات الصيادين وتركيب أجهزة لمتابعة المراكب.. فيديو الإعلامية بسمة وهبة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن المحافظة كانت سعيدة برجوع أبنائها من الصيادين العائدين من اليمن، وكانت مفاجأة للشارع الدمياطى، موضحة أن سعى القيادة السياسية أن يعودوا بالسلامة، كان سبباً في عودتهم، وأصبح هناك سعادة كبيرة لعودتهم.

وأكدت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "ON E"، أنها تعمل على الحلول العاجلة، لحل مشكلات الصيادين، وذلك بالتعاون مع وزارة النقل، للحصول على الأجهزة التى يتم وضعها فى المراكب الكبيرة كالرادار، والأخرى للمراكب الصغيرة، وتواصلت مع النقل النهرى في ذلك، للاطمئنان على المصريين عندما يخرجوا عن الحدود، وذلك عن طريق تركيب المعدات لكل مركب دون ضغط على الصيادين، لأن أسعارها مرتفعة، وتم اقتراح تقسيطها أو تقديم قروض لهم.

من ناحيته قال السعيد البدوى أحد الصيادين العائدين من اليمن، إنهم عاشوا أياماً صعبة في اليمن، مردفاً: "محسناش بالأمان غير لما قالوا الحكومة تدخلت بتوجيهات الرئيس السيسى، وكنا فى قلق شديد، وما قالوا الحكومة اتدخلت القلق خف علينا، وكانت الفرحة مش سايعانا لما قالولنا إفراج".

وتابع: "عاملونا كويس فى السجن، وباب السجن خاص بهم، واحنا المصريين فى غرفة لوحدنا، وكان الباب مفتوح إننا نخرج وندخل فى العنبر، ولما خرجنا مكناش مصدقين، ولغاية أخر لحظة كنا عاملين حساب هنخش السجن تانى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة