اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 7 / 2 / 2020

الجمعة، 07 فبراير 2020 10:46 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 7 / 2 / 2020 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 7 / 2 / 2020  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

جلسة خاصة تجمع سيد عبد الحفيظ مع حسام عاشور فى التتش

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة خاصة مع حسام عاشور، كابتن الفريق، على هامش المران الصباحى الذى أقيم اليوم، الجمعة، على ملعب التتش، وتحدث عبد الحفيظ مع عاشور حول عدة أمور فنية خاصة بالفريق، وربما تطرقت الجلسة لأزمة تجديد اللاعب وعدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية بناءً على رؤية فنية للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.

فايلر يجتمع مع قفشة على هامش مران الأهلي

عقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة مطولة مع محمد مجدى قفشة، لاعب الفريق، على هامش المران الصباحى الذى أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ للحديث عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحدث فايلر عن عدة أمور فنية خاصة باللاعب والفريق.

 

بادجى يتحدث عن الحماس الكبير مع الأهلي رغم الدقائق القليلة فى المشاركة

أبدى السنغالى أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى ، سعادته الكبيرة بالنتائج التى يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن الأهلى يسير بشكل مميز؛ سواء فى دورى أبطال أفريقيا أو فى الدورى.
 

مران الأهلى بعد إسقاط بيراميدز.. تدريب استشفائى للشناوى وإضافى لـ4 لاعبين

اكتفى محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحى للفريق الذى أقيم اليوم، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وأدى الشناوى تدريبات خفيفة فى «الجيم» قبل أن يقوم بالجرى حول الملعب.

 
إكرامى يكشف مفاوضات مرتضى منصور لضم شريف للزمالك بعد "خناقة" مارتن يول
كشف إكرامى الشحات، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق ووالد شريف اكرامى حارس مرمى الأهلى الحالي ، أنه لا يتمنّى مغادرة نجله للقلعة الحمراء من أجل اللعب فى أى نادٍ آخر، موضحاً أن شريف أحد أبناء النادى الأهلى ولعب لسنوات طويلة فى صفوفه وحقق العديد من الإنجازات والبطولات، لذا لا يتمنى أن يختم مشواره الكروى خارج جدران القلعة الحمراء، ولو حدث ذلك سيكون أمراً صعباً عليه ومُحزنا.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة