استجابة لـ"سيبها علينا".. إنارة أعمدة حى الزهور.. وسحب المياه التراكمية فى قرية مغيزل بكفر الشيخ.. ووزيرة الصحة تستجيب لمواطن وتؤمر بتركيب مفصل لوالدته.. والجيزة ترفع القمامة من شارع المعتمدية بأرض اللواء

الجمعة، 07 فبراير 2020 10:00 ص
استجابة لـ"سيبها علينا".. إنارة أعمدة حى الزهور.. وسحب المياه التراكمية فى قرية مغيزل بكفر الشيخ.. ووزيرة الصحة تستجيب لمواطن وتؤمر بتركيب مفصل لوالدته.. والجيزة ترفع القمامة من شارع المعتمدية بأرض اللواء استجابة لمبادرة سيبها علينا
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار حرص "اليوم السابع" المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، أطلقت مبادرة "سيبها علينا" لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية وكانت الاستجابة سريعة من مختلف الجهات الحكومية للحالات الإنسانية والمشكلات التى وصلت لـ"اليوم السابع عبر خدمة "واتس آب" اليو السابع" برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com او عبر رسائل "فيس بوك".
 

استجابة لـ"سيبها علينا".. إنارة شارعى محمد حمزة وعادل الشربينى فى بورسعيد

 
فى استجابة سريعة لشكوى الأهالى بمنطقة الــ5000 التعاونى بحى الزهور من تلف أعمدة الكهرباء بشارعى محمد حمزة وعادل الشربينى  قام السعيد رخا رئيس حى الزهور بعمل صيانة لكافة الأعمدة، وتركيب كشافات وتم إنارتها حافظا على سلامة وأمن المواطنين .
 
 
جاء ذلك خلال شكوى تقدم بها عدد من المواطنين لحملة اليوم السابع "سيبها علينا"، والتى تضمنت شكاوي بتلف أعمدة الكهرباء بامتداد شارعى محمد حمزة وعادل الشربينى بمنطقة الـ5000 التعاونى، ما أدى إلى ظلام حالك فضلا عن انتشار البلطجية التى تروع أمن المواطنين.
 
 

سحب المياه المتراكمة بشوارع قرية برج مغيزل بكفر الشيخ

 
أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ردا على الشكوى المنشورة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، تحت عنوان "قارئ يشكو وجود كسر بماسورة مياه الشرب بقرية برج مغيزل بكفر الشيخ"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ أفادت أنه يتم تنفيذ مشروع الصرف الصحى بمعرفة الجهات التنفيذية، وقامت فرق الصيانة التابعة لمركز مطوبس بسحب المياه الموجودة وفى المرة الثانية لم يلاحظ وجود أى كسر.
 
 

وزيرة الصحة تستجيب لمناشدة مواطن وتوجه بإجراء جراحة لزوجته

 
أكد الدكتور "خالد مجاهد" مستشار وزيرة الصحة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أن الدكتورة "هالة زايد" وزيرة الصحة والسكان كلفت المكتب الإعلامى بالتواصل مع ممدوح مصطفى والذى نشرت استغاثته عبر موقع اليوم السابع ويطلب إجراء جراحة المرارة لزوجته على نفقة الدولة نظرا لغير قدرة حالته المالية على إجراء الجراحة بأى مستشفى خاص.
 
ولفت مجاهد إلى أن المكتب الإعلامى قام بالتواصل مع الحالة فور نشرها والتنسيق مع الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية والذى وجه بمناظرة الحالة غدا الأربعاء صباحا بمستشفى خاص وعمل الجراحة اللازمة لها على نفقة الدولة وأكد مجاهد أن المكتب الإعلامى يتابع جميع الحالات ويقدم بها تقرير يومى للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وأضاف مجاهد أن زايد تشدد على سرعة الاستجابة لمناشدة المواطنين وتقديم أفضل رعاية طبية لهم.
محافظة الجيزة ترفع القمامة من أرض اللواء من شارع المعتمدية.
 
فى استجابة لمناشدة أهل منطقة أرض اللواء لمحافظة الجيزة عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" أرسلت محافظة الجيزة وأفادت أنه وصل لها صور توضح تراكم للقمامة والمخلفات خلف فيلا عبد الوهاب من شارع المعتمدية، وقامت بتجهيز فريق لرفع هذه القمامة وتنظيف المكان، وذلك حرصا من المحافظة على البيئة. 
ووجه شفيق جلال رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة وتأمر عبد الله نائب رئيس الهيئة للقطاع الشمالى، وخالد العناني مدير نظافة أرض اللواء العمال برفع أكوام القمامة ليتم حل الأزمة التى تؤرق الأهالى خلال ساعات من وصول الشكول للمسئولين عن النظافة بالجيزة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة